صحــــتك

حب الشباب

هل تحتوي منتجات حب الشباب الموضعية على مواد مسرطنة؟
جمال
العديد من الأشخاص يستخدمون منتجات علاج حب الشباب الموضعية لإزالتها، ولكن هل من الممكن أن تسبب السرطان فعلًا؟ تابع القراءة لتعرف أكثر.
علاج حب الشباب.. إرشادات جديدة للعلاج بالتركيبات الموضعية والمضادات الحيوية.
عناية
يسعى الجميع وخصوصًا الفتيات للوصول لبشرة نقية ومشرقة، مما يجعل علاج حب الشباب أمرًا ضروريًا. تعرفي فى هذا المقال إلى الإرشادات الجديدة لعلاج حب الشباب.
هل تساعد حبوب منع الحمل في علاج حب الشباب؟.
معلومة تهمك
يَستخدم أطباء الجلدية حبوب منع الحمل منذ عقود لعلاج حب الشباب عند النساء. سنتعرف عليه في هذا المقال على كيفية استخدام حبوب منع الحمل لهذا العلاج.
DefaultImage
استشارات صحية
أعاني من حبوب في منطقة الظَّهر بشكل دائم، ينقص ويزيد بين الفترة والأخرى، أهتم بنظافتي الشخصية وجسمي قليل التعرق، ما السبب؟
DefaultImage
استشارات صحية
أعاني من حَب الشباب، وصف لي الطبيب دواء istacyne 100mg، تحسنت حالتي، لكن بعد أن توقفت عن استعماله عادت الحبوب مجددًا، والآن أستخدم istacyne 200mg، وأريد أن أعرف هل هذا يؤثر على صحتي؟ علمًا بأنني أتناوله دون وصفة طبية.
DefaultImage
استشارات صحية
ما هي فوائد محلول ديناسين؟
ما هو زيت السكوالان؟
معلومة تهمك
يحتوي جسمك على نظام طبيعي لترطيب بشرتك، لكنه لا يوفر دائمًا ما يكفي من الترطيب، خاصة مع تقدمك في السنّ. ولهذا السبب يلجأ البعض إلى المرطِّبات الخارجية.
حب الشباب والنمو
جمال
حب الشباب وعلاقته بين النظام الغذائي مشكلة مثيرة للجدل منذ عقود، وما يهمنا في هذا الجدل الدائر هو كيف نختار الأطعمة التي تعمل على تقليل حب الشباب.
7 أطعمة تسبب ظهور حب الشباب
جمال
هناك العديد من العوامل التي تؤدي لظهور حب الشباب، مثل البكتيريا والهرمونات والالتهابات، بالإضافة لطبيعة البشرة الدهنية، كما أن النظام الغذائي له دور مهم
أماكن ظهور حب الشباب على الوجه قد تخبرنا الكثير
معلومة تهمك
في هذا المقال، سنلقي نظرة على مفهوم خرائط وجه حَبّ الشباب، ونستكشف كل منطقة في الوجه التي تظهر عليها حبوب الشباب، وما يمكن أن تعنيه من حيث السبب والعلاج والوقاية.
كيف-تتكون-حبوب-الشباب؟
انفوغراف
كيف-تتكون-حبوب-الشباب؟.png
الحياة الصحية
يسعى الكثير من الناس في إيجاد مكملات الفيتامينات والمعادن التي يتم تناولها عن طريق الفم أو وضعها على الجلد لعلاج حب الشباب. ولكن هل تكون ناجعة؟