صحــــتك

تجميل الثدي

التثدي عند الرجال قد يرتبط بخطر الوفاة المبكرة
أخبار طبية
تشير نتائج دراسة جديدة إلى أن التثدي عند الرجال غير المبرَّر يجب أن يتم تقييمه من قبل الطبيب لمعرفة علاقة ذلك بالحالات الصحية الأخرى.
DefaultImage
استشارات صحية
ما هو سبب ترهل الثدي للبنت النحيفة، وهل التمارين الرياضية تساعد في شد وتصغير الثدي، علمًا بأن درجة الترهل من الدرجة الثانية؟
الجانب النفسي ما بعد جرحات ترميم الثدي
فحوصات وعلاجات
في هذا المقال سنتناول الجانب النفسي ما بعد جراحات ترميم الثدي، تابع القراءة لتتعرف أكثر.
استشارات صحية
أنا فتاة ما زلت في المراهقة وأعاني من اختلاف حجم الثديين بشكل ملحوظ وواضح، فهل من علاج؟
المرأة
في مقالنا هذا سنناقش العمر المناسب للنظر في إجراء شد الثدي، وما عليك فعله بعد الجراحة.
جراحة رفع الثدي أو شده
المرأة
رفع الثدي هو إجراء جراحي يعالج ترهل الثدي عن طريق إزالة الجلد الزائد وشد الأنسجة المتبقية، للوصول لترهل أقل، وثدي أكثر رشاقة.
augmentation mammoplasty
المرأة
تكبير الثدي أو رأب الثدي التكبيري augmentation mammoplasty.. هو عملية جراحية لزيادة حجم الثدي، عن طريق وضع غرسات تحت أنسجة الثدي أو عضلات الصدر.
دواعي ومخاطر جراحة تصغير الثدي
المرأة
جراحة تصغير الثدي هي عملية مستخدمة لإزالة الدهون والأنسجة والجلد الزائدين من الثديين، لتخفيف الانزعاج أو الوصول إلى حجم ثدي متناسب مع جسمكِ.
ما مخاطر غرسات الثدي؟
المرأة
إن ترميم الثدي عبارة عن إجراء جراحي يمكن للمرأة من خلاله استعادة شكل الثدي بعد استئصاله؛ أي بعد الجراحة التي يتم فيها استئصال الثدي لعلاج سرطان الثدي أو للوقاية منه.
إجراء نحت الجسم
الحياة الصحية
نحت الجسم هو عملية جراحية ترميمية لإزالة الجلد المترهل والدهون الزائدة، لتحسين شكل ولون الأنسجة والجسم بصورة عامة. والنتيجة جسم ذو شكل وتضاريس دقيقة وناعمة
تكبير الثدي.. لكن قرص السيلكون واضح
استشارات صحية
العمليات التي يتم فيها إدخال أو زرع جسم غريب داخل أنسجة الجسم، يكون أحد مضاعفاتها أن يرفض جسم الإنسان هذا الشيء الجديد الغريب، وقد تبدأ مظاهر هذا الطرد بدفعه ليخرج أو يظهر من الجلد.
DefaultImage
استشارات صحية
الأخت منى؛
هناك العديد من الجراحات التجميلية الخاصة بالثدي بعد استئصاله، وكلها جراحات آمنة بشكل كبير.. ومنها زرع ثدي صناعي من السيليكون تحت الجلد على سبيل المثال.