صحــــتك

البابونج

أعشاب لعلاج آلام الدورة الشهرية
تغذية
تبحث الكثير من الفتيات والنساء عن علاج ألم الدورة الشهرية الشديد، ولا ترتاح بعضهن لتناول الأدوية فتسعى للحصول على علاج طبيعي لألم الدورة.
مواد طبيعية تساعد على النوم
الحياة الصحية
الحصول على قدر كافٍ من النوم من الأساسيات المهمة للصحة الجيدة، ويرتبط بانخفاض خطر الإصابة بأمراض القلب، والسكري، والسكتة الدماغية، والسمنة، والنوم الجيد يبدأ غالباً بممارسات وعادات نوم جيدة، وهناك مكملات طبيعية قد تساعد في تعزيز النوم.
4 منتجات بديلة لمرضى ارتجاع العصارة الصفراوية
تغذية
إذا كنت تعاني من ارتجاع عصارة المعدة، فهناك منتجات بديلة يمكن أن تخفف من معاناتك.
8 مكملات غذائية لصحة الجهاز الهضمي
تغذية
إذا كنت تعاني من بعض مشكلات الجهاز الهضمي؛ فيمكنك تناول بعض المكملات الغذائية لتحسين صحة الجهاز الهضمي.
أعشاب لعلاج آلام الدورة الشهرية
المرأة
أحيانا تصاحب الدورة الشهرية آلام شديدة وتحتاج لمساعدة، وهناك مجموعة من الأعشاب التي يمكن أن تساعد المرأة خلال هذه الفترة وتستخدم منذ القدم لتخفيف آلامها.
الأدوية العشبية لعلاج القلق.. هل هي فعالة؟
تغذية
القلق مشكلة شائعة، ونبحث جميعاً عن علاجات فعالة وآمنة، وقد يحاول البعض اللجوء للعلاجات العشبية.. فهل هي بالفعل آمنة وفعالة؟
تعرف على فوائد البابونج الكثيرة
تغذية
البابونج، هو عشب يستخدمه الناس منذ عدة قرون، وهناك الكثيرمن فوائد البابونج للجسم، فما تلك الفوائد، وهل من الآمن استخدامه للحوامل والأطفال؟ تعرف معنا على الجواب..
DefaultImage
استشارات صحية
الأخت الكريمة مروة؛
شكراً على أسئلتك المهمة، والتي يسرني أن أجيبك على كل واحد منها..
بالنسبة للبابونج....
غذاء انتفاخ البطن
تغذية
هناك عديد من الأطعمة التي تُسبِّب انتفاخ البطن والقولون، وتوجد كثيرٌ من الأطعمة تساعد على تقليل ومنع حدوث ذلك، تعرَّف في هذا المقال على تلك الأطعمة.
أغذية تحارب السرطان
تغذية
ثمّة أغذية وأعشاب وتوابل نستخدمها عادة في الطهي، أثبت العلم والأبحاث الحديثة أن لها مقدرة على تأمين الوقاية من الإصابة بالسرطان لمستخدميها، على الرغم من جهلنا بفوائدها الصحية.