صحــــتك

أطعمة الأعياد المغذية لأطفالك لمغامرة طعام مبهجة

الصورة
avatar
وجبات صحية للأطفال خلال الأعياد
وجبات صحية للأطفال خلال الأعياد

هل تبحثين عن خيارات لوجبات سريعة ومغذية لأطفالكِ في موسم الأعياد هذا؟ يمكن تحويل وقت تناول الطعام إلى تجربة عائلية مبهجة، وذلك من خلال اختيار أطعمة الأعياد المغذية لأطفالك والمتنوعة من الوجبات الصحية، من مصادر محلية ومنتَجة عضوياً، وقد تم تصميمها لتلبية الاحتياجات الغذائية للرضع والأطفال الصغار.

وجبات احتفالية وأطعمة الأعياد المغذية لأطفالك

كشف خبراء تغذية الأطفال في "بامبل بي" Bumblebee، عن مجموعة من عادات الأكل الصحية لرحلة لذيذة نحو نمط حياة صحي تجمعك بطفلك خلال الأعياد، بهدف الحفاظ على صحة أطفالك على المدى الطويل، وتُعتبر مثاليةً للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن عام واحد.

أكثر ما يميز قائمة أطعمة الأعياد المغذية لأطفالك الصغار والصحية، والتي يمكنكم تحضيرها في غضون دقائق:

أطعمة الأعياد المغذية لأطفالك

طبق بان كيك الموز والشوفان: المُصمّم لتلبية الاحتياجات الغذائية للأطفال الرضع والأطفال الصغار من عمر سنة حتى 3 سنوات. يتميز هذا الخَيار لكونه يعتمد على العسل الطبيعي، مما يوفر مصدرًا طبيعيًا للطاقة من دون أيّ سكّر مضاف أو مكونات صناعية. كما لا يقتصر الأمر على كونه مُحلّيًا طبيعيًا فحسب، بل يوفر أيضًا خصائص مضادة للأكسدة والبوتاسيوم، مما يجعله خيارًا ممتازًا لصحة طفلك الصغير، لطالما كان العسل البديل المفضل للسكر نظرًا لخصائصه الطبيعية المفيدة ونكهته اللذيذة وفوائده الصحية المُتعدّدة. لذلك، تمّ تصميم خيار الإفطار الجديد بقوام ونكهات مفعمة بمذاق العسل اللذيذ.

خبز الموز: سيَشعر أطفالكم الصغار بسعادة غامرة بعد تذوق خبز الموز، تُعتَبر هذه الوجبة مصنوعة بدون سكر مضاف، وهي مليئة بالبوتاسيوم لدعم نمو أطفالكم مع السماح لهم بالاستمتاع بالحلويات.

معكرونة بالجبن، ماك آند تشيز باللون الأحمر: هذه الوجبة مثالية للاستمتاع بها في ليلة عائلية مريحة. أطلقي العنان لإبداعاتك، بالإضافة إلى المكونات الرئيسية لهذه الوجبة، يمكنك تقديم وجبة ماك آند تشيز باللون الأحمر مُحلّاة بالفلفل الأحمر لمنحها فائدة غذائية إضافية.

أطعمة الأعياد المغذية والصحية

كما يمكنك ابتكار مجموعة أخرى من أطعمة الأعياد المغذية لدعم نمو أطفالكم وتطورهم مع إرضاء أذواقهم، تستند تلك الوجبات الصحية إلى الأفوكادو، وتضم خيارات: الأفوكادو، واللفت، والبازلاء والبطاطا الحلوة والعدس، والأفوكادو والموز والتوت، فهذه الوجبات غنية بالعناصر الصحية الأساسية.

أما فيما يخص عالم الأطعمة الصلبة، فلا بد للأمهات اللواتي يحتاج أطفالهن إلى للحديد، مع بداية رحلة صغارهم نحو الاستكشاف ولتعزيز تغذية الرضع ودعم نموهم الصحي، تقديم وجبات أطعمة صحية لأطفالهم تعمل على تعزيز جهاز المناعة ومستويات الحديد لديهم، وتوفير الدعم المطلوب خلال مراحل تنميتهم المبكرة، تحتوي على مكونات عضوية غنية بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة، مما يوفر للأهل حلاً مريحًا وموثوقًا لتعزيز مناعة أطفالهم الصغار، وتوفر الحل الأمثل لتقوية مناعة الأطفال ومساعدتهم على مواجهة التحديات بقوة ونشاط خلال مرحلة نموهم الأولى.

استعدّي لتعزيز مناعة طفلك مع ارتكازك على وجبة تعزيز المناعة المليئة بفيتامين سي، لتساعد في تقوية جهاز المناعة لديه. تساعد تلك الوجبات في مواجهة نقص الحديد، وهو أكثر المشكلات شيوعاً بين الرضع، إذ يُعتَبر الحديد معدنًا أساسيًا يلزم لتحقيق تنمية مثلى للمهارات الإدراكية والبدنية. واحرصي أيضًا على طهوها بعناية وذوق لتوفير التغذية المثلى للأطفال بأشهى الوجبات مع تغذية استثنائية، بدون إضافات ضارة، لتحتوي على خليط متوازن غذائيًا من المكونات الطبيعية، وهو مناسب للأطفال الذين تجاوزوا ستة أشهر من العمر.

آخر تعديل بتاريخ
26 ديسمبر 2023

قصص مصورة

Consultation form header image

هل تحتاج لاستشارة الطبيب

أرسل استشارتك الآن

 

  • ابحث على موقعنا عن إجابة لسؤالك، منعا للتكرار.
  • اكتب بريدك الإلكتروني الصحيح (الإجابة ستصلك عليه).
  • استوفِ المعلومات الشخصية والصحية المتعلقة بالحالة المرضية محل الاستشارة.
  • لن يتم إظهار اسمك عند نشر السؤال.

 

Age gender wrapper
Age Wrapper
الجنس
Country Wrapper

هذا الموقع محمي بواسطة reCaptcha وتنطبق عليه سياسة غوغل في الخصوصية و شروط الخدمة

This site is protected by reCAPTCHA and the GooglePrivacy Policy and Terms of Service apply.