صحــــتك
27 أكتوبر 2023

أعاني من صعوبة في الإفصاح عن مشاعري ومريض بالوسواس

أعاني من الصعوبة في الإفصاح عن مشاعري والوسواس القهري، ووسواس الموت ووسواس النظافة القلق، ونوبات الهلع، وصعوبة في تخطي الماضي، والسخونة المفاجئة، وتسارع نبضات القلب وانخفاضها، والشعور بالعزلة والوحدة وعدم التقدير، وتقلبات مزاجية غريبة، والراحة في تحريك القدمين في الليل بشكل مطول، والغضب اللامبرر، والتسرع ، والرغبة في البكاء بدون سبب، وتخيل أمور لم تحدث والتأثر بها لدرجة البكاء أو الضحك أو الخجل، والاختناق وبعض التهيؤات الغريبة، بالإضافة إلى الأرق، ولا أحد يشعر بي أو يبالي أو يكترث، الكل خابت ظنوني بهم. ما الحل؟

DefaultImage

الأخت الكريمة:

لقد ذكرتِ الكثير من المشاكل التي تدل على وجود مرض نفسي أو ربما عدة أمراض، ولا ينبغي أن تبقَي مكانكِ دون أن تزوري طبيبًا نفسيًا لطلب العلاج على وجه السرعة. لا أدري ما سبب تأجيل هذه الزيارة على الرغم من تفاقم المشكلة لديكِ وتأثيرها بشكل كبير على حياتك، لكني أشجعكِ على الذهاب له سريعًا. 

كما ذكرتِ أن لديك أعراضًا من القلق، والتي يبدو أنها شديدة، والطبيب الذي سيقابلكِ ربما يجد أعراضًا أخرى. لا أرى أن الإرشادات سيكون سهلًا عليك تطبيقُها بسبب شدة الأعراض، ففي الأغلب سيكون العلاج الدوائي هو الأنسب في أول العلاج ثم تأتي التعليمات. زوري الطبيب في أسرع وقت، كان الله في عونك. 

 

آخر تعديل بتاريخ
27 أكتوبر 2023

قصص مصورة

Consultation form header image

هل تحتاج لاستشارة الطبيب

أرسل استشارتك الآن

 

  • ابحث على موقعنا عن إجابة لسؤالك، منعا للتكرار.
  • اكتب بريدك الإلكتروني الصحيح (الإجابة ستصلك عليه).
  • استوفِ المعلومات الشخصية والصحية المتعلقة بالحالة المرضية محل الاستشارة.
  • لن يتم إظهار اسمك عند نشر السؤال.

 

Age gender wrapper
Age Wrapper
الجنس
Country Wrapper

هذا الموقع محمي بواسطة reCaptcha وتنطبق عليه سياسة غوغل في الخصوصية و شروط الخدمة

This site is protected by reCAPTCHA and the GooglePrivacy Policy and Terms of Service apply.