صحــــتك
29 يونيو 2018

علاقتنا العاطفية ممتازة ولكن

السلام عليكم، أنا متزوج منذ ثلاث سنوات تقريبا، ولم أمارس العملية الجنسية كاملة مع زوجتي إلا مرات معدودة. أعاني من قلق أداء سابق على الزواج بسبب ميول مثلية وإدمان للعادة والنظر. الميول المثلية والعادة قلّت كثيرا بعد الزواج، لكن القلق زاد عندي بسبب الفشل المتكرر في العملية الجنسية، ولأن زوجتي تعاني من خوف الجنس الذي تحسنت منه كثيرا بعد المتابعة مع طبيبة متخصصة. علاقتنا العاطفية رائعة، لكن العلاقة الجنسية شبه متوقفة. المشكلة أن الاستثارة الجنسية لا تحدث لي كثيرا، وإذا حدثت فإن الانتصاب يضعف بمجرد المباشرة. أيضا فإن الميول المثلية لا تزال متذبذبة تقوى وتضعف على فترات. أرجو الرد بالإيميل فقط، إن أمكن.<?xml:namespace prefix = "o" ns = "urn:schemas-microsoft-com:office:office" />

DefaultImage
الأخ الكريم؛
أهلا ومرحبا بك، ونشكرك على ثقتك في موقع صحتك؛
الحمد لله أن علاقتك العاطفية بزوجتك جيدة، فهذه نقطة يمكن البناء عليها، والحمد لله أيضا أن قبول زوجتك للجنس قد تحسّن، وكل هذه الأشياء أمور كما قلت لك يمكن البناء عليها.

الاستراتيجية التي أدعوك إليها الآن هي استراتيجية استمتاع بالمتاح بدون شروط مسبقة، وبدون توقعات. وبمعنى آخر أن تقرر أنت وزوجتك، ولفترة شهر أو شهرين، أن تسمتعا سوياً بكل أشكال المداعبات، مع التوقف تماما عن محاولة الإيلاج.. استمتع بهذا الأمر ومتّع زوجتك، واقبلا واقع أنكما غير قادرين على إتمام الإيلاج الآن؛ وبالتالي لن تحاولا.. فقط استمتعا بالمتاح في علاقتكما، واقبلا غياب الإيلاج لفترة.. ولا تحاول الإيلاج مطلقا خلال مدة الشهرين، حتى ولو حدث انتصاب جيد.. فقط استمتع وراقب ما يحدث. ودعواتي لك بالصحة والعافية.

اقرأ أيضاً:
الجنس.. والعلاقة الجنسية
آخر تعديل بتاريخ
29 يونيو 2018

قصص مصورة

Consultation form header image

هل تحتاج لاستشارة الطبيب

أرسل استشارتك الآن

 

  • ابحث على موقعنا عن إجابة لسؤالك، منعا للتكرار.
  • اكتب بريدك الإلكتروني الصحيح (الإجابة ستصلك عليه).
  • استوفِ المعلومات الشخصية والصحية المتعلقة بالحالة المرضية محل الاستشارة.
  • لن يتم إظهار اسمك عند نشر السؤال.

 

Age gender wrapper
Age Wrapper
الجنس
Country Wrapper

هذا الموقع محمي بواسطة reCaptcha وتنطبق عليه سياسة غوغل في الخصوصية و شروط الخدمة

This site is protected by reCAPTCHA and the GooglePrivacy Policy and Terms of Service apply.