تنميل الساقين واليدين أرهقني والعلاج ممنوع

تململ الساقين واليدين أرهقني.. جربت جميع الأدوية والدواء الأنجح هو الترامادول، ولكل مثل ما يقولوا ولاد الحرام ما خلو لأولاد الحلال حاجة.. حيث إني أسكن في غزة، وحماس عملت حظر كبير على تناول هذا العقار إذ أصبح شريط الترامادول الـ 150 بسعر 90 دولاراً، وفي السوق السودة في حين كنت أشتريه من الصيدليه بـ 9 دولارات.. والآن أجرب الجابابنتين وبدأت الحكومة بحظره.. والله الواحد ما هو عارف شو يعمل.. إنصحني أمانة عليك.. في بعض الأوقات اشتري بـ 90 دولاراً لأني موظف، ولكن لا أستطيع شراءه على طول.
تململ الساقين واليدين أرهقني والعلاج ممنوع
الأخ الفاضل ابو إسماعيل
تحية طيبة لك ولأهل فلسطين الكرام..
تنميل الأطراف من أشهر أعراض التهاب الأعصاب الطرفية، ويجب على المريض معالجة السبب أولاً، فمثلاً إذا كان السبب هو مرض السكري فيجب متابعة مستوى السكر باستمرار، أو علاج أي سبب آخر.



كما أن علاجات التهابات الأعصاب الطرفية متعددة، ومنها على سبيل المثال العقاقير التي تحتوي على مادة بريجابالين أو مادة الكاربامازبين أو مادة الاميتربتاين أو مادة الجابابنتن وغيرها، ولكل عقار مضاعفات جانبية قد تحدث عند تناوله.. لذلك ننصحك أخي الفاضل بالذهاب إلى طبيب أمراض المخ والأعصاب المختص لتقييم الحالة، ووصف العلاج المناسب لها وشكراً جزيلاً.
آخر تعديل بتاريخ
27 أغسطس 2019

هل تحتاج لاستشارة الطبيب

أرسل استشارتك الآن

لتحصل على إجابة استشارتك، ننصحك بالتالي:

  • ابحث على موقعنا عن إجابة لسؤالك، منعا للتكرار.
  • اكتب بريدك الإلكتروني الصحيح (الإجابة ستصلك عليه).
  • استوفِ المعلومات الشخصية والصحية المتعلقة بالحالة المرضية محل الاستشارة.
  • اكتب سؤالك باللغة العربية.

*لن يتم إظهار اسمك عند نشر السؤال.

Age gender wrapper
Age Wrapper
Country Wrapper

هذا الموقع محمي بواسطة reCaptcha وتنطبق عليه سياسة غوغل في الخصوصية و شروط الخدمة

This site is protected by reCAPTCHA and the GooglePrivacy Policy and Terms of Service apply.