صحــــتك

طفح الحفاض

الطفل
لأن الرضيع المبتسر أكثر عرضة للمشاكل الصحية من الأطفال الآخرين، نقدم لك في هذا المقال كل ما يهمك عن كيفية العناية بجلد الرضع المبتسرين.
استشارات صحية
أنواع الطفح لدى الرضع وطرق علاجها
11 مشكلة شائعة تصيب جلد الرضيع وطرق علاجها
الطفل
الأطفال حديثو الولادة لديهم جلد حساس جداً، ويحتاج إلى المزيد من الرعاية والحماية، وجلدهم يصاب بالعديد من المشاكل الشائعة
قشرة رأس الرضيع
الطفل
قرف اللبن (أو خبز الرأس أو قشرة رأس الرضيع)، وهو المصطلح الشائع لمرض التهاب الجلد الدهني لدى الرضع، الذي يتسبب في بقع متقشرة على فروة رأس الطفل.
رضيعي يعاني طفح الحفاض باستمرار
استشارات صحية
الأخت العزيزة؛
تحية طيبة وبعد..
التهاب منطقة الحفاض هو مشكلة شائعة ومتكررة عند الرضع وتحديد السبب هو الحل الجذري لإيقاف المشكلة.
طفح الحفاض
استشارات صحية
الأخ الكريم؛
تحية طيبة وبعد..
إن ما وصفته من طفح منطقة الحفاض هو بالغالب إصابة بالفطريات، لذا لو بالإمكان إيجاد كريم كانستين وتطبيقه مرتين يوميا لمدة عشرة أيام.
طفح الحفاض
استشارات صحية
الأخ الكريم معاذ؛
أهلا ومرحبا بك.. ونشكرك على ثقتك في موقع صحتك؛
التهاب الجلد في منطقة الحفاض من الشكاوى الشائعة عند كثير من الأمهات، وهذه الشكوى ليست مرتبطة بعمر الطفل فقد تظهر في عمر أيام، وقد تصيب عمر السنة والسنتين.
napkin rash?
الطفل
طفح الحفاض هو أحد الأشكال الشائعة من التهابات الجلد، والذي يظهر على شكل خليط من بقع الجلد الأحمر الفاتح على مؤخرة الطفل، وربما يكون طفح الحفاض مقلقاً للوالدين والطفل، فما هي الأعراض التي تظهر على الطفل؟ وماهي مسبباته؟
طفح الحفاض
الطفل
طفح الحفاض هو أحد الأشكال الشائعة من التهابات الجلد، والذي يظهر على شكل خليط من بقع الجلد الأحمر الفاتح على مؤخرة الطفل، وربما يكون طفح الحفاض مقلقاً للوالدين والطفل، فكيف يمكن علاجه والوقاية منه؟