صحــــتك

النمش

توريد الشفاه بالليزر
جمال
توريد الشفاه من الإجراءات التجميلية المعاصرة الشائعة، وهناك عدة طرق لعلاج تصبغ الشفاه، لكن هل سمعت عن التوريد بالليزر وهل هو آمن وفعال؟
فحوصات وعلاجات
الضوء النبضي المكثف (Intense pulsed light) هو نوع من العلاج بالضوء، يستخدم لعلاج التجاعيد والبقع والشعر غير المرغوب به. فما مزاياه وعيوبه؟
الحياة الصحية
لا أحد يولد بالنمش! إذاً ما سبب ظهوره وطرق التخلص منه؟ تعرف إلى الإجابة في مقالنا هذا..
أريد دواء فعال للنمش
استشارات صحية
الابن العزيز محمود؛
تحياتي لك ولثقتك في موقع صحتك ويسعدني الرد على استفسارك.
النمش، أو ظهور البقع البنية على الوجه، يظهر أكثر مع التعرض للشمس، وخاصة من دون استخدام الكريمات الواقية، وهناك طرق كثيرة لعلاج النمش منها استخدام كريمات التفتيح يومياً.
بقع الشيخوخة (بقع الكبد)
أعراض
غالبا ما تظهر بعد سن الخمسين، لكنها يمكن أن تحدث في أي مرحلة خصوصا مع التعرض المستمر للشمس. وبالرغم من مظهرها المزعج، إلا أنها غير ضارة وليست سرطانية.
الوحمات والعلامات الولادية
الطفل
العلامات الولادية (الوحمات) هي مساحات مختلفة الشكل واللون والملمس، تظهر على الجلد منذ الولادة، أو بعدها بقليل في سنوات الطفولة الأولى.. فما هي أنواعها؟ وهل لها أي مخاطر؟ وكيف يمكن أن نجنب أطفالنا هذه المخاطر؟
الوحمة والشامة والنمش.. متي يجب أن نقلق؟
الحياة الصحية
الوحمة، الشامة، النمش.. صور تحدث في الجلد لدى البعض وأثيرت حولها العديد من الأساطير والموروثات الشعبية، وبعضها يعتبر علامة على الحسن والجمال، وفي المقابل يشعر البعض بالقلق من وجود هذه المظاهر، ويتساءل: ما الطبيعي من بينها ومتى يجب أن أقلق؟