صحــــتك

الفلر

د. هالة طه تتحدث عن عمليات التجميل
مقابلات
انتشرت الكثير من المعلومات المتضاربة حول عمليات التجميل وتأثيرها ونتائجها، لكن هل هي حل آمن؟ عن كل هذه التفاصيل نتحدث مع دكتورة التجميل هالة طه.
الحياة الصحية
سنقدم لك في هذا المقال المزيد حول تقنية الترابتوكس "Trap Tox" وفوائدها، وآثارها الجانبية.
الحياة الصحية
تم إجراء استبيان كبير لمعرفة تأثير رمضان على زيادة الطلب على الجراحات التجميلية أو قلته.. فما النتائج؟
الحياة الصحية
أظهرت دراسة جديدة أن المواد المالئة المعروفة باسم (الفلر) والمستخدمة بصورة شائعة في حقن الشفاه يمكن أن تؤدي إلى عدوى خطيرة بسبب احتوائها على نوع من البكتريا المقاومة للمضادات الحيوية.
الحياة الصحية
يحذر علماء النفس والجراحون من أن العديد من المرضى غير مستعدين تماما للمضاعفات الجسدية والعاطفية والثقافية التي تنتج في بعض الأحيان.
كل ما يهمكِ معرفته عن حقن الفلر
المرأة
أصبح استخدام الفلر من العمليات التجميلة واسعة الانتشار، والتي تتم حتى في صالونات الحلاقة! فما هي دواعي الفلر؟ وما مخاطره وأنواعه؟
 أنواع الحقن المستخدمة لتعبئة التجاعيد
الحياة الصحية
مواد حشو تجاعيد الوجه هي مواد تخفي التجاعيد بشكل مؤقت عند حقنها، وعادة ما يتم حقنها في العيادات الخارجية وبمخدر موضعي، ويستغرق الإجراء ساعة أو أقل تقريباً. يمكن أن تعاني بعدها من بعض الألم، والكدمات، والتورم لفترة تصل إلى أسبوع.
شائعات طبية بين الصح والخطأ
الحياة الصحية
كثيرة هي الشائعات في حياتنا اليومية والتي تشعبت لتشمل العديد من جوانب الحياة، ومنها ما يتعلق بصحة وجمال البشرة، لذلك، وهناك تساؤلات كثيرة عن صحة هذه الشائعات ومصداقيتها، وسنتطرق في هذا المقال لبعض هذه الشائعات ثم سنبين مصداقيتها وحقيقة أمرها.
طرق غير جراحية لتجميل الحنك
فحوصات وعلاجات
إن نتيجة الاهتمام المتزايد في وقتنا الحاضر بالجمال، خاصة جمال الوجه، دفع الكثيرين إلى البحث عما يمكن عمله لزيادة هذا الجمال. ومما لا شك فيه أن جمال الوجه يعتمد بشكل أساسي على تناسق معالمه الرئيسية الثلاثة: الأنف والحنك والجبهة.
خطوات حقن البوتكس واثاره الجانبية
فحوصات وعلاجات
إن حَقن البوتكس قد يبدو لك أنه إجراء بسيط يمكن لأي شخص أن يقوم به، إلا أنه في الحقيقة عبارة عن إجراء يحتاج إلى خبرة وفن، لتحقيق نتائج جيدة ولتجنب الآثار الجانبية التي قد تحصل نتيجة لاستخدامه.
البوتكس وتجاعيد الوجه
فحوصات وعلاجات
تعتبر تجاعيد الجلد من آثار التقدم في العمر والتي يرسمها العمر على وجوهنا ومناطق أخرى من أجسامنا، إلا أن تجاعيد الوجه هي من أكثر التجاعيد التي يرغب العديد من الناس في التخلص منها أو إخفائها، للإبقاء على نضارة الوجه.
منتجات الكولاجين
معلومة تهمك
تعمل هذه المنتجات على تزويد الكولاجين، وهو بروتين يتواجد بكثرة في جسم الإنسان، خاصة في الجلد بشكل ألياف تعطي للجلد نضارته ومطاطيته، ومع تقدّم العمر فإن قدرة إنتاج الجسم للكولاجين تقل، مما يقلل من نضارة ومطاطية الجلد.