استشارات
دخل فى رجلي مسمار وأخذت حقنة تاتينوس بعد 5 ساعات تقريبا وتناولت أيضا مضادا حيويا ومسكنا، لكن ما تزال رجلي متورمة؟
أعاني من احمرار وألم شديد في اليد بعد رفع الكانيولا، وتناولت مسكنات ومضادات التهاب لكن الورم والألم يزيد.
ظهر عند خراج دون دمل تحت الإبط الأيمن، بعدها شعرت بألم شديد في عضد الذراع الأيمن مع ألم بسيط تحت الإبط، ولم تجْدِ المضادات الحيوية نفعا، عملت سونار على الإبط والثدي الأيمن، وذكر الطبيب توسع القنوات، وأنه لا يوجد شي تحت الإبط أو في الثدي، كتب لي أعشاب برايم روز بلس لمدة
ما سبب نزول عدد كريات الدم البيضاء؟
من شهر وقع على رجلي رخامة وفتحت من فوق وخيطت 8 غرز وتم فك الغرز، لكن في صعوبة بسيطة في تحريك الإصبع الأكبر والمنطقة حول الجرح لا أشعر بها وأشعر أنها متخدرة، علما بإن الجرح كان عميقا ونزف كثيرًا، ما سبب صعوبة الحركة وعدم الإحساس؟
أعاني من أنيميا نوع فقر الدم المنجلي مزمن مع وجود مستوى عال من الحديد في الدم، وقد ظهرت مؤخرا أعراض جديدة، وأعراضي هي تشنج في المفاصل وشعور بوخز شديد في منطقة الصدر مع دهشة وخروج للأكسجين، والآن قد انتفخ كتفي وبح صوتي وأشعر بحرقان تحت الجلد ولم تظهر الصور والتحاليل أي
وقعت على وجهي وتخيطت 3 غرز تجميلي فوق حاجبي اليمين وأخذت أدويتي وكان في عيني ورم بسيط وقتها، الآن أشعر بوخز مكان الجرح، مع أنه من الخارج كما هو، ونصف رأسي اليمين عندما أقوم أقف مرة واحدة وأدوس برجلي على الأرض يؤلمني رأسي، وعند النظر للأمام أيضًا، وأشعر أن عيني متأثرة،
كنت مضروب بسكين في فخذي الشمال، والآن أشعر بوجود تنميل في رجلي، وأقل ضربة فيها تسبب لي الوجع الشديد، ما الحل؟
عندي انسداد شرايين في رجلي والآن المفروض أني سأجري العملية وأنتظر اتصالا من المستشفى، لكن فيه ألم في رجلي يمنعني من النوم، مع ملاحظة وجود انسداد من عند الحوض sar، ما الحل؟
أعاني من الشرخ الشرجي بعد الحمل والولادة، ومنذ ثلاثة أشهر هناك ألم فظيع والجرح يمتد إلى خارج الفتحة أعزكم الله، وأستخدم مراهم تقلل من الألم وملينات ولكن أرتاح أسبوعاً ثم ينفتح مجدداً، هل لا بد من عملية جراحية أم يمكن علاجه بالأدوية؟ ولماذا حتى بتناول الملينات يحتوي