صحــــتك
23 يناير 2016

لست نحيفة .. وأريد تكبير ثديي

كيفية تكبير الثدى .. مع العلم أنى لست نحيفة
DefaultImage
الأخت الكريمة هناء؛
أهلاً ومرحباً بك .. ونشكرك على ثقتك بموقع صحتك

بداية يشكل الثدي علامة بارزة من علامات الأنوثة لدى الآنسات والسيدات، وكذلك يشكل حجم الثدى أيضاً علامة من علامات الجمال، ومما يزيد في جمال التناسق الجسمي لدى المرأة هو مدى تناسق حجم الثديين مع مجمل البناء الجسدي للمرأة.
ومشاكل حجم الثدي قد تكون إما بسبب الحجم الزائد (كبر الحجم) أو صغر الحجم، وفي مرات غير قليلة يكون الحجم مرضياً، ولكن هناك تهدلات بالنسبة للثدي، ولكل من هذه المشاكل الحل المناسب له.


وبالنسبة لسؤالك عن كيفية تكبير الثدي نوضح الآتي:

بعد إجراء الفحص الإكلينيكي (السريري) للسيدة أو الآنسة، واستبعاد أي من المشاكل الأخرى بالثدي، كمثال ذلك قد يكون هناك مشكلة بشكل الثدي بجانب صغر الحجم، وبعد التأكد من عدم وجود مشاكل مصاحبة لذلك، يتم التكبير إما عن طريق حقن الدهون (Fat Grafts) المنقولة من منطقة أخرى بالجسم مثلاً كمنطقة أسفل البطن، وقد يتطلب هذا جلسة واحدة أو عدة جلسات، طبقاً للحجم المراد الحصول عليه.

وهناك طريقة أخرى بواسطة استعمال الثدي الصناعي أو ما يُسمّى (Mammary Implants)، ويتم اختيار الحجم والشكل المناسب لصاحبة المشكلة، وفقاً لمدى صغر حجم الثديين، وكذلك الحجم المراد الوصول إليه.


كلا الإجرائين الجراحيين متبعان في الوقت الحاضر، وفي معظم المراكز قد يتم الإجراء الجراحي ويتم الخروج في نفس اليوم، أو ربما تحتاج صاحبة الجراحة المبيت ليلة، وكل حسب الإجراء الجراحي المتبع وكذلك الجراح وصاحبة الجراحة.


وعمليات تكبير الثديين من العمليات التي تجرى بأعداد كبيرة خاصة في الغرب ربما لأن البناء الجسمي هناك يصاحبه ثديان صغيران، وكذلك هي من العمليات التي تصاحبها نسبة عالية من رضاء المريضات، حيث تحصل على النتيجة مباشرة بعد الإجراء الجراحي.

أطيب أمنياتي للجميع ... بحياة مليئة بالصحة ومفعمة بالجمال. 

آخر تعديل بتاريخ
23 يناير 2016

قصص مصورة

Consultation form header image

هل تحتاج لاستشارة الطبيب

أرسل استشارتك الآن

 

  • ابحث على موقعنا عن إجابة لسؤالك، منعا للتكرار.
  • اكتب بريدك الإلكتروني الصحيح (الإجابة ستصلك عليه).
  • استوفِ المعلومات الشخصية والصحية المتعلقة بالحالة المرضية محل الاستشارة.
  • لن يتم إظهار اسمك عند نشر السؤال.

 

Age gender wrapper
Age Wrapper
الجنس
Country Wrapper

هذا الموقع محمي بواسطة reCaptcha وتنطبق عليه سياسة غوغل في الخصوصية و شروط الخدمة

This site is protected by reCAPTCHA and the GooglePrivacy Policy and Terms of Service apply.