صحــــتك
09 سبتمبر 2023

علاج الهالات والتجاعيد حول العين

أحتاج إلى علاج للهالات والتجاعيد حول العين، ومحتاجة أيضًا سيرم للبشرة يساعد على شَدّ البشرة ويعطي النضارة للجلد، فماذا تنصحونني؟

DefaultImage

الأخت الفاضلة:

الطريقة الأكثر فعالية لعلاج الهالات والحلقات تحت العين هي الميزوثيرابي الخفيف. أما فيما يخص التجاعيد حول العينين، فاستخدام البوتوكس من الأمور الشائعة جدًا في وقتنا الحالي، وهي فعّالة في إزالة تجاعيد الجبين وحول العينين.

وصفات طبيعية لعلاج تجاعيد حول العين والهالات السوداء

الخِيار لعلاج تجاعيد حول العين والهالات السوداء

فوائد الخِيار عديدة، منها علاج التجاعيد حول العين، والتخلص من الهالات السوداء، من خلال تحضير شرائح سميكة من الخِيار أو بَشْرِها، وتَرْكِها تَبرُد في الفريزر لمدة 45-50 دقيقة، ثم ضعي الخِيار على المنطقة المصابة لمدة 10 دقائق على الأقل، ويُفضَّل تكرار الوصفة مرتين في اليوم.

زيت اللوز لعلاج تجاعيد حول العين والهالات السوداء

فوائد زيت اللوز عديدة، منها التخلص من الهالات السوداء وتجاعيد العين، من خلال خلْط كمية متساوية من زيت اللوز وفيتامين "هـ"، ووضعهما حول العين قبل النوم، ثم تدليك الوجه بالخليط برفق، ثم غسْل الوجه عند الاستيقاظ من النوم، مع تكرار الوصفة يومياً قبل النوم.

تَعدُّد المنتجات التي تَعِدُك بشدّ البشرة المترهلة وخصوصًا الوجه يمكن أن يضعكِ في حيرة تامة لاختيار الأفضل، لذا عليكِ في البداية تحديد سبب هذا الترهل، وهل نتيجة التقدم في العمر أم خسارة الوزن، أم التعرض إلى الكثير من المواد الكيميائية، سواء من المكياج أو التدخين أو غيرهما.

هناك عدة كريمات غنية بالكولاجين قد تساعدك في شدِّ البشرة، منها كريم سيسديرما ديسيس Sesderma Daeses، أو  كريم استي لودر Estee Lauder Resilience Lift Firming، ويُفضَّل استخدامها أثناء الليل.

آخر تعديل بتاريخ
09 سبتمبر 2023

قصص مصورة

Consultation form header image

هل تحتاج لاستشارة الطبيب

أرسل استشارتك الآن

 

  • ابحث على موقعنا عن إجابة لسؤالك، منعا للتكرار.
  • اكتب بريدك الإلكتروني الصحيح (الإجابة ستصلك عليه).
  • استوفِ المعلومات الشخصية والصحية المتعلقة بالحالة المرضية محل الاستشارة.
  • لن يتم إظهار اسمك عند نشر السؤال.

 

Age gender wrapper
Age Wrapper
الجنس
Country Wrapper

هذا الموقع محمي بواسطة reCaptcha وتنطبق عليه سياسة غوغل في الخصوصية و شروط الخدمة

This site is protected by reCAPTCHA and the GooglePrivacy Policy and Terms of Service apply.