صحــــتك

التهاب العصب البصري بعد الكورونا

اعاني التهاب في العصب البصري وذلك بعد ان اصيبت بالكورونا وضغط الدم مظبوط ولا عالي ولا واطى ولا اعاني من السكر فهل المنشطات الجنسية خطرة عليا عند تناولها

التهاب العصب البصري بعد الكورونا

تحتوي أقراص الفياجرا على مادة سيلدنافيل "sildenafil"، والتي تؤثر بشكل سلبي على عمل أحد الإنزيمات الضرورية للعين، والتي تنقل إشارة الضوء من الشبكية إلى المخ، مما يسبب في النهاية لتدمير الخلايا الشبكية، وبالتالي يؤثر على النظر، وذلك بحسب الجرعة والمدة التي تؤخذ بها هذه الأدويه، فما بالك إذا كان عصب العين قد أصيب بإلتهاب فيروسي دواؤه غير شافي، ويتطلب مده طويله ليتماثل للشفاء.

 

 كذلك قد يتسبب تناول المنشطات الجنسية في انخفاض ضغط الدم، وبالتالي تقليل تدفق الدم للأعصاب البصرية، مما قد يؤدي إلى رؤية ضبابية مؤقتة. وهذه الأعصاب هي التي تتحكم في الرؤية، وهذه المنشطات  يمكن أن تسبب تلف تلك الأعصاب وبالتالي ضعف النظر.. وكذلك يجب الانتباه أكثر إلى كل تغير في العين عندما يكون الإنسان مصابًا بأمراض مثل داء السكري وأمراض القلب والدوران أو عند تناول أدوية تعالج هذه الأمراض، عندها يجب مراجعة الطبيب في مثل هذه الحالات.

في حالتك هذه قد تبدأ بإستخدام منشطات عشبيه أو بحريه طبيعيه  تزيد الطاقه وتحسن الرغبه والإثاره وتطيل مدة الاستمتاع قبل أخذ مثبطات السيلدانافيل كالفياغرا، وإذا تم شفاء العصب البصري، ولم تنفع الأدويه الطبيعيه، يمكن البدء بجرعة سيالس ذات الخمس ملغ مرة يومياً مع الإطلاع على تأثيراتها الجانبية، وإذا ابتدأت الأعراض فتوقف فوراً عن أخذ الدواء.

آخر تعديل بتاريخ
30 أكتوبر 2022

قصص مصورة

Consultation form header image

هل تحتاج لاستشارة الطبيب

أرسل استشارتك الآن

 

  • ابحث على موقعنا عن إجابة لسؤالك، منعا للتكرار.
  • اكتب بريدك الإلكتروني الصحيح (الإجابة ستصلك عليه).
  • استوفِ المعلومات الشخصية والصحية المتعلقة بالحالة المرضية محل الاستشارة.
  • لن يتم إظهار اسمك عند نشر السؤال.

 

Age gender wrapper
Age Wrapper
الجنس
Country Wrapper

هذا الموقع محمي بواسطة reCaptcha وتنطبق عليه سياسة غوغل في الخصوصية و شروط الخدمة

This site is protected by reCAPTCHA and the GooglePrivacy Policy and Terms of Service apply.