صحــــتك
13 يناير 2022

التفكير الدائم بالجنس سبب خلل انتصاب وسرعة قذف

متزوج من 4 سنوات ليس لدي أطفال كنت قبل الزواج في حالة جيدة لانه كان لي تجارب جنسية بعد الزواج أكثرت من الجماع فبدأت عندي مشكلة فقدان الانتصاب عند الايلاج في حاله تكرار الجماع لاني عندي سرعة قذف وبعد ذلك ذهبت للطبيب وجميع الفحوصات سليمة بعدها بسنة بدأت افقد الانتصاب من المرة الأولى للجماع مع خوف وقلق قبل ممارسة الجماع وفعلآ افقد الانتصاب عند المداعبة بدأت في البدايه عندي مشكلة تكرار الجماع ثم فقدان الانتصاب أثناء الجماع وثم فقدان الانتصاب عند التفكير بالايلاج كلها أتت بالتدريج وبعض الفترات الانتصاب جيد وامارس الجماع كل يوم لكني لا استطيع التكرار الان حالتي تدهورت جدآ عند المداعبة يحصل انتصاب وفجأة افقده ودائمآ اتهرب من الجماع بسبب الخوف من فقد الانتصاب ولدي ضعف في الرغبة
التفكير الدائم بالجنس سبب خلل انتصاب وسرعة قذف
المعدل الطبيعي للعلاقة الجنسية عند المتزوجين بعد السنة الأولى من الزواج 2-3 مرات في الأسبوع، بمعنى انها بمعدل مرة كل يومين أو ثلاثة. أما في خلال السنة الأولى للزواج، فعادة ما يكون المعدل أعلى من ذلك. لا شك في أن الضغط على نفسك في الممارسة المستمرة سينهكك نفسياً وبدنياً، نفسياً بأن اللذة المصاحبة للعلاقة تقلّ، فإن كل شيء متاح بشكل زائد على الاحتياج يقل التلذذ به، والإنهاك البدني سيحدث مع تكرار العلاقة الجنسية.



أمر آخر لا بد أن تنتبه له، هو أن التركيز مع الشهوة والقدرة الجنسية يضعف أداءها. فإن التفكير المستمر في هذا الأمر، وحمل همّه يثير القلق بسبب هذا الموضوع، ما يؤثر سلباً فيها. لذلك، عليك أن تبعد تفكيرك عن موضوع الجنس طوال فترة ما أنت بعيد عن زوجتك. وإذا زاد قلقك لدرجة التهرب من العلاقة، فقد تحتاج ساعتها لزيارة طبيب نفسي لعلاج هذا القلق. 

 

آخر تعديل بتاريخ
13 يناير 2022

قصص مصورة

Consultation form header image

هل تحتاج لاستشارة الطبيب

أرسل استشارتك الآن

 

  • ابحث على موقعنا عن إجابة لسؤالك، منعا للتكرار.
  • اكتب بريدك الإلكتروني الصحيح (الإجابة ستصلك عليه).
  • استوفِ المعلومات الشخصية والصحية المتعلقة بالحالة المرضية محل الاستشارة.
  • لن يتم إظهار اسمك عند نشر السؤال.

 

Age gender wrapper
Age Wrapper
الجنس
Country Wrapper

هذا الموقع محمي بواسطة reCaptcha وتنطبق عليه سياسة غوغل في الخصوصية و شروط الخدمة

This site is protected by reCAPTCHA and the GooglePrivacy Policy and Terms of Service apply.