صحــــتك
10 أبريل 2023

أفكار وخيالات ملحة وصراع لممارسة العادة السرية

أرجو الإجابة، ضروري وبسرعة. أنا أعاني من أفكار وخيالات مُلحة وتبريرية لكي أفعل العادة السرية أو لأشاهد أفلاما إباحية وأيضاً تأتيني أفكار قهرية كأني أضع أشياء صلبة بمهبلي لكي أؤذي بكارتي وأنا خائفة من أن أنفذ هذه الأفكار وأؤذي نفسي وأيضاً تأتيني أسئلة قهرية كثيرة عن العادة السرية وأن هناك ناسا يمارسون هذه الأشياء وعندي عدم تقبل لأن يأتيني تبرير بأنه شيء طبيعي. هل هذا وسواس قهري؟ وهل كل المصابين بهذا النوع ينفذون هذه الأفكار ويفعلون العادة أو يؤذون أنفسهم؟ أنا خائفة، أرجو أن تجيبوني.

عزيزتي؛

الأفكار التي تخص موضوع البكارة هي أفكار وسواسية، أما أفكار العادة فالظاهر أنها صراع مع الشهوة الجنسية لديك، ومعنى الصراع أن هناك شهوة جنسية طبيعية، يجاهد الإنسان للتعامل معها والسيطرة عليها حتى لا يخرج عن المشروع له. وينجح بعض الناس في هذا الصراع ويخسر آخرون، وبين هذا وذلك يتذبذب الكثير من الناس.

ومن الأفكار التي يمكن أن تأتي تشجيعا لممارسة العادة السرية والمشاهدة هذه الأفكار التي ذكرتها. وبالتالي فإن من المطلوب مواجهة هذه الشهوة وعدم الاسترسال فيها قدر المستطاع، وهذا اختبار قوي لكل البشر. أما الوسواس، إن كان التشخيص صحيحا، فسيحتاج لعلاج، يمكن أن يكون العلاج دوائيا أو سلوكيا وغالبا سيشمل الاثنين. فأنصحك بالتوجه لطبيب نفسي للتقييم الدقيق لهذه الأفكار وبدء العلاج معه إن تأكد التشخيص.

آخر تعديل بتاريخ
10 أبريل 2023

قصص مصورة

Consultation form header image

هل تحتاج لاستشارة الطبيب

أرسل استشارتك الآن

 

  • ابحث على موقعنا عن إجابة لسؤالك، منعا للتكرار.
  • اكتب بريدك الإلكتروني الصحيح (الإجابة ستصلك عليه).
  • استوفِ المعلومات الشخصية والصحية المتعلقة بالحالة المرضية محل الاستشارة.
  • لن يتم إظهار اسمك عند نشر السؤال.

 

Age gender wrapper
Age Wrapper
الجنس
Country Wrapper

هذا الموقع محمي بواسطة reCaptcha وتنطبق عليه سياسة غوغل في الخصوصية و شروط الخدمة

This site is protected by reCAPTCHA and the GooglePrivacy Policy and Terms of Service apply.