صحــــتك

نفخ الشفاه

كل ما يهمكِ معرفته عن حقن الفلر
المرأة
أصبح استخدام الفلر من العمليات التجميلة واسعة الانتشار، والتي تتم حتى في صالونات الحلاقة! فما هي دواعي الفلر؟ وما مخاطره وأنواعه؟
منتجات الكولاجين
معلومة تهمك
تعمل هذه المنتجات على تزويد الكولاجين، وهو بروتين يتواجد بكثرة في جسم الإنسان، خاصة في الجلد بشكل ألياف تعطي للجلد نضارته ومطاطيته، ومع تقدّم العمر فإن قدرة إنتاج الجسم للكولاجين تقل، مما يقلل من نضارة ومطاطية الجلد.
الفلر
المرأة
الفلر هو إجراء طبي غير جراحي يتم في العيادات الخارجية ولا يستغرق سوى عدة دقائق، وقد يؤدي في بعض الأحيان إلى حصول أضرار جانبية، لذلك يجب على المريض أن يحرص قبل الحقن على القيام بخطوات معينة للحصول على أفضل نتيجة.
الفلر
المرأة
الفلر هو مادة طبيعية أو مصنّعة يحقن بها الجلد لملء وتعبئة أماكن معينة في الجسم، لإظهار ملامح الجمال فيها وإعادة الشباب والحيوية لها. وتعد عملية حقن الفلر من العلاجات التجميلية (غير الجراحية) الشائعة جدا.
أنواع الفلر
المرأة
هناك العديد من أنواع المواد التي تستخدم في حقن الفلر، والتي يجب أن تكوني على دراية كاملة بها، لتجنب الغش الحاصل والمنتشر بين المنتجات التي أصبحت متوفرة بكثرة، وقد تؤدي إلى نتائج مخيبة للآمال.
DefaultImage
استشارات صحية
الأخت أم شيماء؛
تحية طيبة وبعد..
بداية هل تستخدمين أي أدوية وتم معها ظهور هذه التشققات أم انها مصاحبة لكِ منذ الصغر؟ عموما يمكنك استخدام كريم يحتوي على البانثينول لعلاج هذه التشققات.