صحــــتك

فيتامين E

الدليل الكامل حول استخدامات فيتامين E
الحياة الصحية
فوائد فيتامين E كثيرة، لأنه يعمل على حماية الخلايا من التلف وله تأثير جيد في العديد من الحالات المرضية، وهو متوفر في العديد من الأطعمة النباتية والحيوانية
هل المكملات الغذائية لصحة الدماغ مفيدة؟
الحياة الصحية
الحفاظ على الصحة العقلية من ضرورات حياتنا، وهناك عناصر غذائية مهمة لصحة عقلنا، لذا من الضروري أن يحتوي غذاؤنا على هذه العناصر، أو نحصل عليها من المكملات.
أهمية فيتامين هـ للأطفال
الطفل
يعدّ فيتامين هـ (فيتامين E) أحد أنواع الفيتامينات التي تذوب في الدهون، ويتألف من مجموعة مكونة من ثمانية مركبات قابلة للذوبان في الدهون.. فما أهمية هذا الفيتامين لصحة أطفالك؟ وما هي مصادره؟ وما هو الاحتياج اليومي؟ وما هي أعراض نقصه؟
هل يجب عليك تناول المكملات الغذائية؟
تغذية
عندما تصل يداك إلى قارورة فيتامين سي أو حبوب زيت السمك قد تتساءل: ما الفائدة التي ستقدمها لك تلك المنتجات؟ وهل هي آمنة لك؟ وهل أنت بحاجة لها؟ تعال نتعرف معا إلى المكملات الغذائية.. ماهي؟ ومتى نحتاجها؟ وكيف نتناولها؟
التجاعيد حول العينين
المرأة
هناك الكثير من الأشياء التي تمنعك من الحفاظ على الابتسامة لفترة طويلة على وجهك منها هموم الحياة، فزيادة المصاريف وغلاء الأسعار ومشاكل أطفالك لن تدعك تبتسمين طويلاً.
الاكتئاب والغذاء
تغذية
هل هناك أطعمة يمكن أن تساعد على تخفيف أعراض الاكتئاب؟ العديد من الدراسات تشير لعلاقة أكيدة بين الطعام وبين التخفيف من أعراض الاكتئاب. تعال معنا نتعرف على هذه الأطعمة.
13 مجموعة من الأطعمة لتخفيف آلام المفاصل
تغذية
النظام الغذائي ليست له قدرة سحرية على الشفاء، لكن الكثير من الأطعمة يمكنها أن تخفف من أعراض التهاب المفاصل، وسنزودك بقائمة بهذه الأطعمة، والتي ينصح بأن تغني بها نظامك الغذائي، لتكون بذلك أنت طبيب نفسك.