صحــــتك

علاج جرثومة المعدة

DefaultImage
استشارات صحية
أعاني من جرثومة المعدة، وتم وصف علاج لي وأكملته، ولكن ما تزال الجرثومة موجودة في التحليل، وأشعر بحرقان المعدة يصل إلى الصدر مع إعياء، ما الحل؟
DefaultImage
استشارات صحية
كنت أشرب دواء divido للمفاصل، وسبَّب لي ألمًا في المعدة، وتوقفت عنه وبدأت أشرب أميبرزول مع مضاد حيوي rodogyl، هل تؤثر هذه الأدوية على اختبار جرثومة المعدة؟
DefaultImage
استشارات صحية
عملت تحليل جرثومة المعدة والنتيجة سالبة، أقل من 0.5، مع العلم أخذت حبتين كونترولوك قبل التحليل بيومين، فهل يؤثر على نتيجة التحليل؟
DefaultImage
استشارات صحية
هل جرثومة المعدة تسبب ألمًا في الظهر وبهاقًا في الجلد وكثرة التبول والإمساك وتساقط الشعر؟
DefaultImage
استشارات صحية
أشعر بالتقيؤ طوال النهار مع ألم في المعدة، ما السبب؟
أمراض
تحدث عدوى جرثومة المعدة عندما تصيب بكتيريا المَلْوِيَّة البوَّابِيَّة المعدة، عادة ما يحدث ذلك في مرحلة الطفولة، وتُعَدّ جرثومة المعدة سببًا شائعًا للقرحات الهضمية.
جدار المعدة الطبيعي
أمراض
تُعد جرثومة المعدة نوعًا شائعًا من البكتيريا التي تنمو في الجهاز الهضمي، وتميل إلى مهاجمة بِطانة المَعدة، وتصيب ما يقرب من 60% من البالغين حول العالم.
استشارات صحية
أعاني منذ 7 أشهر من أعراض هضمية مختلفة واختلف الأطباء في تشخيصي.. والعلاجات لا تنفعني.. هل من نصيحة؟
دواء ڤونوبرازان دواء جديد لعلاج جرثومة المعدة
معلومة تهمك
اعتدنا على استخدام الدواء الثنائي والثلاثي لعلاج جرثومة المعدة، لكن وكالة الدواء والغذاء الأميركية وافقت مؤخراً على دواء جديد يدعى ڤونوبرازان لعلاج جرثومة المعدة.
DefaultImage
استشارات صحية
تحليل الدم أثبت وجود جرثومة بالمعدة والأعراض خفيفة، هل فتره العلاج تنزل الوزن؟ وهل تتعالج الجرثومة نهائيا اذا استمررت بالتزام؟
اعاني من جرثومة المعدة والعلاج لا يجدي
استشارات صحية
الأخت العزيزة سارة؛
ألف لا بأس عليك؛
لا يوجد ما يثبت أو ينفي إصابتك الحالية بجرثومة المعدة.. الأصل بعد اختيار العلاج المناسب من الريجيمات العلاجية المتاحة والعلاج لمدة أربعة عشر يوماً أن يتم تقييم ما إذا تم القضاء على الجرثومة من عدمه.
جرثومة المعدة.. الأعراض والعلاج
أمراض
تُعد جرثومة المعدة أحد الأسباب الشائعة للإصابة بالقرحة الهضمية، لدى أكثر من نصف سكان العالم. فما أعراضها وعلاجها؟ تابع معنا..