صحــــتك

علاج الصدفية

أمراض
تسبب صدفية الأظافر العديد من التغيرات في أظافر اليدين والقدمين، ويتمثل هذا في تغير لونها إلى تغيرات في فراش الظفر، لكن هناك العديد من الخيارات للعلاج، فلنتعرف عليها معاً.
مرض جلدي.. كرهت نفسي
استشارات صحية
أختنا الفاضله ياسمين؛
أشعر بك، وأشعر بألمك.. ولكن الصدفية صحيح أنه مرض مزمن خاص بالجهاز المناعي، ولكن يمكن التحكم فه، ويمكن أن تعيشي حياتك وكأنه غير موجود، وكلما ظهر تناولت العلاج ثانية فيختفي.. مثله مثل أي مرض جلدي
مع تقدم الطب.. اريد علاجا للصدفية
استشارات صحية
الأخت ابتسام؛
مرض الصدفية من الأمراض الخاصة بالجهاز المناعي، بحيث يولد الإنسان وعنده استعداد جيني للإصابة به، وقد تقدم الطب كثيراً في علاج الصدفية، حيث يمكنك استخدام أقراص Acetritin tab مع الدهانات والشامبو وسترين تحسناً في وضعك كثيراً إن شاء الله.
هل توصل العلم لعلاج جديد للصدفية؟
استشارات صحية
الأخ الفاضل؛
دائما العلم في تقدم والحمد لله فأبشر.. والصدفية من الأمراض التي تحتاج رعاية دائمة حتى يمكنك السيطرة عليها وذلك بالمتابعة المنتظمة مع أخصائي الجلدية، كما أن نوعية العلاج يتم تأتي بناء على المرحلة التي وصل إليها المريض.
DefaultImage
استشارات صحية
الأخ خالد؛
الصدفية من الأمراض الجلدية الشائعة، وتنتج من تراكم الخلايا الجلدية مكونة قشورا سميكة، وقد تختفي الأعراض وتظهر بين فترة وأخرى نتيجة عدة عوامل.
DefaultImage
استشارات صحية
الأخ هشام؛
تركز العلاجات المتاحة للتخلص من الصدفية على ايقاف العملية التي تؤدي إلى إنتاج فائض من خلايا الجلد، وجعل الجلد ناعما، ويكون العلاج بهيئة مراهم، أو ادوية فموية، أو عن طريق العلاج بالضوء.
وصفة علاجية لمرضى الصدفية
استشارات صحية
الأخت حياة؛
انتقال المرض إلى الركبة والإبط الآخر يجعلنا نتجه أكثر للصدفية كتشخيص، ويعتبر مرض الصدفيه psoriasis من الأمراض الناتجة عن خلل الجهاز المناعي وتصيب الأشخاص الذين لديهم استعداد جيني للإصابة بالمرض.
وصفة علاجية لمرضى الصدفية
استشارات صحية
الأخت أميرة،
تحية طيبة وبعد..
مرض الصدفية psoriasis، من الأمراض الناتجة عن حدوث خلل بالجهاز المناعي ويكون للمريض الاستعداد الجيني لحدوث هذا المرض منذ الولادة، وعند تعرض المريض لعوامل معينة مثل الضغط النفسي الشديد.
الصدفية
معلومة تهمك
على الرغم من عدم وجود دراسة علمية تؤكّد أن خفض مستويات الشدة أو التوتر يساعد في التخفيف من ظهور أعراض الصدفية، إلا أن غالبية المصابين يؤكدون على أن ثمة رابطاً وثيقاً بين الأمرين.
فوائد جل الصبار
الحياة الصحية
استخدمت شعوب عديدة نبات الصبار منذ القدم، وقد أثبتت الدراسات العلمية اليوم أن لهذه النبتة ومكوناتها المختلفة العديد من الفوائد العلاجية والتجميلية المذهلة
DefaultImage
استشارات صحية
الأخ يحيى؛
تحية طيبة وبعد..
الصدفية مرض مزمن يمر فيه المريض بفترات تحسن وفترات انتكاس، وتحديد نوع العلاج يعتمد على شدة الأعراض والمساحه المصابة من الجسم.