صحــــتك

صحة العين

DefaultImage
استشارات صحية
منذ فترة أصبحت أرى خطوطًا خارجة من الضوء باتجاه عيني وتوهج الضوء، وإذا فتحت عيني بالكامل أرى الكتابة على الشاشة، ما السبب؟
التوتر وصحة العينين .. هل من علاقة؟
صحة
يُعدُّ التوتر من المشكلات النفسية التي تنعكس سلباً على الصحة الجسدية من عدة جوانب، لكن ما العلاقة ما بين التوتر وصحة العينين ؟
DefaultImage
استشارات صحية
أعاني من ظهور حبوب في جفن العين بشكل متكرر، خصوصًا مع الامتحانات، مع التوصيف الطبي لهذه الحالة؟ وما العلاج المناسب؟
DefaultImage
استشارات صحية
أنا رجل مدخن، وأحيانًا يؤثر دخان السجائر علي عيني، ويسبب لي حرقة في العين، فهل يوجد قطرة معقِّمة للعين أو مطهرة من الدخان؟
الزائفة الزنجارية: تحذر أمريكا من العمى والوفاة نتيجة قطرات العين
أخبار طبية
الزائفة الزنجارية اجتاحت قطرات "إيزي كير" الشهيرة بحسب تقارير مراكز الأمراض والوقاية منها الأمريكية، مما دفع الشركة نفسها والحكومة التحذير منها.
DefaultImage
استشارات صحية
أجريت عملية ليزر في كلتا عينَي، وبعدها وصف لي الطبيب قطرة للعين، عندما أصحو من النوم أشعر أن عيني قوية، ولكن تضعف بعد فترة، هل هذا جفاف؟
DefaultImage
استشارات صحية
دخل في عيني صابون، والآن تحرقني بشدة، وعيني ثقيلة، غسلتها واستخدمت قطرة مضاد حيوي ولكن دون فائدة، ما الحل؟
DefaultImage
استشارات صحية
لدي كيس دهني في الجفن العلوي من العين، وفي داخل الجفن زوائد بدأت بالظهور من خلال جرح، ما هو الحل؟
DefaultImage
استشارات صحية
عندي طفل 5 سنوات، زميله في الحضانة ضربه في عينه بدون قصد، وأدى ذلك إلى احمرار مع تورم بسيط، والقرنية السوداء فيها خدوش بسيطة. أرجو الإفاده؟
DefaultImage
استشارات صحية
أريد تشخيصًا لعيني اليسار، في البداية كان يوجد حبتان صغيرتان جدًا تحت الرموش السفلية، ثم أصبحت الرموش ملتصقة وبعضها سقط، ما السبب وما العلاج؟
التدخين وتأثيراته السلبية على العينين
أمراض
هناك كثير من أضرار التدخين على صحة الإنسان، وتأثيره على القلب والرئتين وجميع الأعضاء، لكن هل تعلم ما هي الأضرار المباشرة التي يمكن أن تحصل لصحة العينين؟
ما هو انفجار العين (Rupture globe)؟
أمراض
سنقدم لك في هذا المقال المزيد من المعلومات حول إصابة انفجار العين أو تمزق كرة العين، وكيفية علاجها وطرق الوقاية من تلك الإصابات.