صحــــتك

حساسية البيض

الطفل
يمكن أن تكون الحساسية الغذائية قاتلة.. وهنا نسرد أهم المعتقدات الخاطئة التي تحيط بهذا الموضوع المهم لتجنبها.
حساسية البيض.. ما أسبابها ومضاعفاتها وأعراضها؟
المرئيات
حساسية البيض، ما أسبابها، مضاعفاتها وأعراضها؟
صحتك -بيض
تغذية
يعتبر البيض أحد أكثر الأطعمة المسببة للحساسية عند الأطفال، وتحدث أعراض حساسية البيض عادةً بعد دقائق إلى ساعات قليلة من تناول البيض أو الأطعمة التي تحتوي عليه.
هل التطعيم الثلاثي آمن للطفل المصاب بحساسية البيض؟
الطفل
تعد حساسية البيض من أشهر أنواع الحساسية الغذائية التي تحصل للأطفال، وخصوصا الرضع منهم، وفي نفس الوقت فإن هناك الكثير من الشائعات التي تتحدث بعدم جواز إعطاء الطفل الذي يعاني من حساسية البيض التطعيم الثلاثي، فما صحة ذلك؟
هل بدائل البيض آمنة لمن يعانون حساسية البيض؟
تغذية
هل تتساءل عما إذا كانت بدائل البيض آمنة إذا كانت لديك حساسية من البيض؟ عليك ألا تفترض أنها آمنة ما لم تقرأ المعلومات الموجودة على المنتج بعناية، فقد تحتوي بدائل البيض على بيض.
دراسة: حساسية الغذاء تزيد من القلق لدى الأطفال
معلومة تهمك
كشفت دراسة أميركية حديثة، أن الأطفال الذين يعانون من حساسية الغذاء، أكثر عرضة للإصابة باضطراب القلق الذي يغذي مشاعر الخوف فى مرحلة الطفولة.
لقاح الأنفلونزا
معلومة تهمك
لقاح الإنفلونزا آمن لمعظم الأشخاص المصابين بمرض في القلب، ويتم الحصول عليهِ عن طريق الحقن بإبرة تحت الجلد في الذراع عادة. وقد يعاني بعض الأشخاص من التهابات بسيطة في الذراع في موضع الحقن، أو حمى منخفضة الدرجة.
DefaultImage
استشارات صحية
تحية طيبة؛
عزيزي خير الدين، في المواضيع المرسلة رد مفصل على سؤالك، شاكرين تواصلك معنا.
صحتك - حساسية البيض
تغذية
حساسية البيض تعتبر من أكثر أنواع حساسية الطعام شيوعاً، ولكن تشخيصها قد يكون صعباً، فما هي الطرق الذي يستخدمها الأطباء لتشخيص وعلاج حساسية الطعام؟
صحتك - البيض
تغذية
حساسية البيض من أنواع حساسيات الطعام الشائعة، وخصوصاً عند الأطفال، وقد يكون التفاعل التحسسي خطيراً.. فكيف تحمي نفسك وأطفالك؟
صحتك - بيض
تغذية
البيض أحد أكثر الأطعمة المسببة للحساسية عند الأطفال، وتحدث أعراض الحساسية بعد دقائق إلى ساعات قليلة من تناول البيض أو الأطعمة المحتوية عليه.