صحــــتك

تنميل الوجه

صرحت أنجلينا جولي إنها أصيبت بشلل بيل قبل طلاقها، ما الذي يجب أن تعرفه؟
أخبار طبية
كشفت أنجيليا جولي أنها أصيبت بشلل بيل (Bell's Palsy) قُبيل طلاقها من الممثل الأمريكي براد بت، ولكن ما الذي يجب أن تعرفه عن هذا المرض؟ وهل أنت معرَّض للإصابة به؟ اقرأ أكثر لتعرف إجابات هذه الأسئلة.
DefaultImage
استشارات صحية
يحدث لي تنميل في الوجه واليدين.. ما السبب؟
DefaultImage
استشارات صحية
الوخز المتفرق بهذه الصورة قد يحدث نتيجة التوتر والحالة النفسية وقد يحدث نتيجة نقص بعض الفيتامينات. أنصحك بالتوجه إلى طبيب أمراض المخ والأعصاب المختص للفحص الطبي الاكلينيكي والوصول إلى التشخيص السليم ووصف العلاج المناسب.
ما سبب تنميل شحمة الأذن؟
استشارات صحية
الأخت الفاضلة؛
التنميل في شحمة الأذن قد يكون بسبب مشاكل في جذور الأعصاب العنقية، نتيجة تقلص العضلات الناتج عن بعض العادات السيئة، أو بسبب مشاكل في الفقرات العنقية.
تعرف على أسباب تنميل وخدر الوجه
معلومة تهمك
قد تصاب بالتنميل في أي جزء من جسمك، وهو شعور مزعج، وقد يصاب الوجه بالتنميل إما لأسباب عارضة ومؤقتة كالنوم في وضعية غير مريحة، أو بسبب مجموعة أمراض مختلفة.
DefaultImage
استشارات صحية
السيد حاتم المحترم؛
بداية لا بد من ضبط داء السكري لديك لأنه أساس المضاعفات. واحتشاء الدماغ الذي حدث لديك هو إحدى مضاعفات داء السكري وقد يتكرر إذا لم يتم ضبطه ولم تعالج عوامل الخطورة الأخرى.
آلام وصداع وتنميل بعد خلع ضرس العقل
استشارات صحية
الأستاذ حمدي؛
تحية طيبة وبعد؛
بخصوص سؤالكم فإن خلع ضرس العقل يعتبر عملية صغرى، إلا أنه إجراء يمكن أن يسبب بعض الأعراض مثل التنميل والصداع أو الإحساس بوجود نبض في نفس الجهة، خاصة في الأسبوع الأول
تنميل الوجه ومشاكل الجفن بعد حادث سيارة
استشارات صحية

الأخت سحر؛
تحية طيبة وبعد..
ازدواج الرؤية وسقوط الجفن قد يكونان بسبب إصابة في العصب الثالث للعين، وقد يحدثان نتيجة لأمراض مثل السكري أو وهن العضلات أو جلطة في المخ أو نزيف، ويتم علاجه بعلاج المرض المسبب له.
السكتة الدماغية.. كيف تعرف قرب وقوعها؟
أعراض
السكتة الدماغية تحصل عندما يتوقف جريان الدم في أحد شرايين الرقبة أو شرايين الدماغ الأساسية، ويجب أن يتم إسعاف المصاب بها سريعاً قبل أن تتطور إلى حالة أخطر