صحــــتك

تنظيف البشرة

DefaultImage
استشارات صحية
أعاني من حبوب في منطقة الظَّهر بشكل دائم، ينقص ويزيد بين الفترة والأخرى، أهتم بنظافتي الشخصية وجسمي قليل التعرق، ما السبب؟
DefaultImage
استشارات صحية
أنا مخطوبة وبعد أسبوعين عرسي، وعندي اسمرار في المنطقة الحساسة، ولا أعرف ماذا أفعل.
الهايدروفيشيل
جمال
أحد أكثر علاجات الوجه شيوعاً في الوقت الحالي، لأنه يستهدف مشكلات البشرة الأكثر شيوعاً مثل الجفاف وعلامات الشيخوخة والمسام الواسعة والبهتان.
DefaultImage
استشارات صحية
استخدمت جهاز شفط الرؤوس السوداء، وظهرت علامات وخطوط لونها أحمر، وتحولت للأزرق أو البنفسجي، وبعد ذلك إلى بنّي، استخدمت فيوسيكورت، هل هذه العلامات تترك أثرًا؟
DefaultImage
استشارات صحية
عملت جلسة تنظيف للبشرة واستخدمت جهاز شفط الدهون، وسبَّب لي علامات لونها أحمر، وتحولت إلى أزرق أو بنفسجي، وبعد ذلك إلى بني، هل يؤدي إلى آثار؟
DefaultImage
استشارات صحية
للتخلص من الحبوب التي ظهرت والعناية بالبشرة بعد جلسة التنظيف، أنصحك بالالتزام بتطبيق كريم الحماية من أشعة الشمس قبل التعرض للشمس أو الإضاءة ويجب أن يجدد الدهان كل 3 ساعات.
الهايدروفيشيل
الحياة الصحية
أحد أكثر علاجات الوجه شيوعاً في الوقت الحالي، لأنه يستهدف مشاكل البشرة الأكثر شيوعاً مثل الجفاف وعلامات الشيخوخة والمسام الواسعة والبهتان.
علاج حروق الوجه البسيطة بسبب حمام بخاري
استشارات صحية

الابنة العزيزة نادية؛
عادة ما تقوم مراكز العناية بالبشرة بعمل تنظيف بشرة الوجه باستخدام البخار، والمفروض أن هذا البخار يوضع على مسافة معينة من الوجه، ويكون موزعاً على كامل الوجه وليس مركزاً على منطقة واحدة لفترة طويلة.
خطوات الحصول على بشرة صحية
الحياة الصحية
تُعد مشاكل البشرة والجلد من أكثر المشكلات التي تواجه المراهقين والمراهقات، فالبشرة في هذه المرحلة العمرية تصيبها العديد من الآفات، والتي تستدعي عناية جيدة، للحفاظ على صحة الجلد وسلامته. وسنحاول في هذا المقال تقديم أهم النصائح للحصول على بشرة صحية.