صحــــتك

تبييض الأسنان

د. هبه محمد الابراهيم تتحدث عن تقويم الأسنان
مقابلات
في حوار لموقع "صحتك" تتحدث د. هبة محمد الإبراهيم عن أكثر الإجراءات التجميلية طلباً في تقويم الأسنان وتبييضها، وأفضل أساليب الاهتمام بصحة الفم.
أفضل العلاجات المنزلية للتخلص من اصفرار الأسنان
صحة
نتعرف في هذا المقال عن كل شيء عن اصفرار الأسنان، وأفضل العلاجات المنزلية لتبييضها، بجانب الأسباب التي تتسبب فيه وأكثر من ذلك.
DefaultImage
استشارات صحية
عندي تلابيس زركونيا ل 10 أسنان كاملات مع بعضهن، أمس أثناء تناول الطعام شعرت بكسر في الأسنان الأمامية هل يمكن إصلاحها؟
معلومة تهمك
هناك العديد من الخرافات والمفاهيم الخاطئة حول صحة الأسنان. فيما يلي بعض الحقائق وراء الخرافات الأكثر شيوعًا:
الحياة الصحية
يحظى الفحم النباتي Charcoal باهتمام كبير في عالم الصحة ومستحضرات التجميل. ويستخدمه بعض الأشخاص أيضًا من أجل تبييض أسنانهم. فما فوائد معجون الأسنان بالفم وما مضاره؟
10 أسرار للحصول على أسنان أكثر بياضاً
الحياة الصحية
القهوة والصودا والعصائر داكنة اللون تسبب تصبغ الأسنان، كما أن بعض غسولات الفم أيضا يمكن أن تغير لون الأسنان، ولكن هناك بعض الطرق البسيطة للحصول على أسنان أكثر بياضاً، واستعادة ابتسامتك المشرقة.
معجون تبييض الأسنان: هل يبيض الأسنان؟
الحياة الصحية
يمكن لمعجون تبييض الأسنان أن يبيض الأسنان قليلاً عن طريق إزالة البقع السطحية، مثل التي يسببها تناول القهوة أو الشاي أو التدخين، ويمكن استخدامه أيضًا بعد علاج التبييض للحفاظ على النتائج.
طرق طبيعية لتبييض الأسنان
الحياة الصحية
في مقالنا هذا نورد طرق متعددة وطبيعية يمكنك القيام بها منزليا للحصول على أسنان بيضاء ولامعة، وتتجنب أضرار منتجات التبييض أو زيارة طبيب الأسنان لهذا الغرض.
17 عادة سيئة يمكن أن تؤذي أسنانك
الحياة الصحية
كلنا نعرف الاحتياطات الأساسية للحفاظ على صحة الأسنان كالفرشاة والخيط وزيارة طبيب الأسنان مرتين في السنة، ولكن هناك بعض العادات وأنماط الحياة التي ستفاجئك بأنها تضر بصحة أسنانك، وفي هذه المقالة ستتعرف على بعض العادات السيئة التي يجب تجنبها.
كل ما يهمك معرفته حول تقنية تبييض الأسنان
الحياة الصحية
يتزايد اقبال الكثير من الأشخاص في وقتنا الحالي على عيادات الأسنان التي تتميز بوجود أجهزة لتبيض الأسنان، ويدفعون الكثير من المبالغ للحصول على ابتسامة أكثر إشراقاً وبياضاً، لكن هل يعمل تبييض الأسنان وهل هو آمن؟
DefaultImage
استشارات صحية
عزيزتي Kenza؛
تحية مباركة وبعد..
قبل الحديث عن كيفية التخلص من اصفرار الأسنان لا بد من معرفة أسبابه، ويكون تلون الأسنان ناتجا من: