صحــــتك

الهالات السوداء

DefaultImage
استشارات صحية
على ماذا تدل هذه العلامات: تشقق الشفاه، وقشرة الرأس، وانتفاخ فوق العينين، والرؤوس السوداء في الوجه، والسواد تحت الأنف، والهالات بِلَون باهت؟
أعراض
الجيوب المنتفخة أسفل العينين Eyes Bags هي عبارة عن تورم أو انتفاخ تحت العينين، تتراوح شدته بين البسيطة والشديدة.. فما طرق علاجه؟
DefaultImage
استشارات صحية
أعاني من الهالات السوداء تحت عيني، وأعاني من الإرهاق بسبب بذل المجهود البدني والعقلي، وأريد دواء سواء كان طبيعيا أو طبيا لهذه المشكلة.
استشارات صحية
طفلتي عمرها ست سنوات بشرتها قمحية ولديها هالات سوداء.. ما السبب والعلاج؟
الطفل
الهالات السوداء تحدث لدى الأطفال، ويمكن أن يكون لها أسباب شائعة. فما أسباب الهالات السوداء عند الأطفال؟ وكيف تُعالَج؟
كل ما تود أن تعرفه عن الهالات السوداء
الحياة الصحية
الهالات السوداء عرض شائع.. لماذا يحدث؟ وما هي أنواعه؟ وكيف يعالج؟
7 مشاكل شائعة للعين.. علاجات منزلية
معلومة تهمك
لا تعني كل المشاكل المتعلقة بالعين أن ثمة خطرا يتربّص بأبصارنا، وإنما يمكن علاج عدد قليل من مشاكل العين الشائعة مثل العيون الجافة، والعيون الحمراء، والتهاب الملتحمة، وغيرها بشكل طبيعي بمساعدة العلاجات المنزلية.
شائعات طبية بين الصح والخطأ
الحياة الصحية
كثيرة هي الشائعات في حياتنا اليومية والتي تشعبت لتشمل العديد من جوانب الحياة، ومنها ما يتعلق بصحة وجمال البشرة، لذلك، وهناك تساؤلات كثيرة عن صحة هذه الشائعات ومصداقيتها، وسنتطرق في هذا المقال لبعض هذه الشائعات ثم سنبين مصداقيتها وحقيقة أمرها.
DefaultImage
استشارات صحية
السائل الكريم؛
نشكر لك تواصلك مع موقعنا وبعد..
- بالنسبة للشهية
هذا أمر طبيعي فالكثير من الأطفال في هذا العمر تقل شهيّتهم كثيراً وهذا لا يقلق لأن وزنها 13 كيلوغراماً وهو ضمن الحدود الطبيعية.
الشيخوخة
المرأة
عندما تنظرين في المرآة، فإن ما ترينه فيها هو نتاج ما قمت به وما تناولته في الفترة الماضية، فكل تلك البقع الداكنة، والانتفاخ تحت العين أو حتى التجاعيد ليست كلها عوامل ناتجة عن التقدم في السن،
DefaultImage
استشارات صحية
عزيزتي رغد؛
تحية مباركة وبعد..
وجود هالات حول العينين له عدة أسباب منها الأنيميا، والضغط المنخفض، وعدم انتظام النوم، والإرهاق، والضغط النفسي، لذلك ننصحك بـ:
DefaultImage
استشارات صحية
الأخت الكريمة ليندا؛
أهلا ومرحبا بك .. ونشكرك على ثقتك في موقع صحتك؛
يمكنك الاطلاع على الاستشارات التالية، ففيها ما يفيدك: