صحــــتك

الكلاميديا

DefaultImage
استشارات صحية
الممارسة السطحية في المهبل تؤدي إلى التهاب، ما هو علاجها؟
ما هو الفرق بين الكلاميديا والسيلان؟
أمراض
سنتعرّف في هذه المقالة على الاختلافات بين الكلاميديا والسَّيَلان، بما في ذلك أسبابهما وأعراضهما، كما سنتحدث عن كيفية تشخيص كل منها وعلاجه، وما هي التدابير التي يمكن أن تساعد في الوقاية منهما.
الكلاميديا عند النساء
المرأة
نُسلّط في هذا المقال الضوء على أعراض عدوى الكلاميديا عند النساء، والمضاعفات الخطيرة لها، وطرق علاجها.
أعاني من عدوى الكلاميديا المقاومة للعلاج
استشارات صحية
ميكروب الكلاميديا يصيب القنوات التناسلية للذكر والأنثى ويعيش بصورة مزمنة داخل عنق الرحم أو الأنابيب في المرأة. وبناء على ذلك، يجب أن يتناول الزوجان العلاج معا في نفس الوقت ويفضل وقتها الامتناع عن العلاقة الزوجية.
حرقة البول وإفرازات القضيب وألم البطن
استشارات صحية
الأستاذ محمد؛
تحية طيبة وبعد
أعتقد أن الأعراض ووجود عدوى بولية مصاحبة قد تجعلنا نشك بوجود عدوى تناسلية مثل السيلان أو الكلاميديا أو كلاهما، فقد يكونان متصاحبين، وعقار السيفترايكسون فعال مع أغلب هذه الحالات.
8 أسباب لحكة الخصيتين وطرق علاجهم
الحياة الصحية
ينتاب عديدًا من الرجال شعورٌ بحكّة في الخصيتَين وغشاءِ الصفن والمناطق المحيطة بهما، ويرجع هذا الأمر الشائع لأسباب تتعلق بالنظافة الشخصية أو إلى أسباب مَرَضية.
ما تجب معرفته عن عدوى الكلاميديا لدى الرجال
معلومة تهمك
تعد عدوى الكلاميديا أو المتدثرة (Gonorrhea) من بين أكثر أنواع العدوى المنقولة جنسياً شيوعاً. وفي حين أن تلك العدوى البكتيرية يمكنها أن تصيب النساء والرجال على السواء، إلا أن أعراضها تختلف بين الجنسين.
الحيض عندي يغيب أشهر ويأتي بنزيف شديد
استشارات صحية
السيدة ناديا؛
تحية طيبة وبعد..
اعتمادا على وصفك تسمى الحالة التي تعانين منها oligomenorrhea، وهي حالة الطمث كل عدة أشهر وقد تكون طبيعية إذا بدأت الحالة من بدء البلوغ.