صحــــتك

العدوى الجنسية

DefaultImage
استشارات صحية
أعاني منذ فترة قصيرة من صديد يخرج من العضو الذكري ولايتوقف، ما العلاج؟ وما هي الإجراءات والفحوصات الطبية اللازمة؟
DefaultImage
استشارات صحية
هل الأمراض المنقولة جنسيًا معدية عن طريق اللمس أو التعانق؟
DefaultImage
استشارات صحية
صديقتي تعاني من مرض السيلان، هل له علاج؟ لأنها تشعر بحرارة في رحمها وألم ورجفة داخلية.
د. هيا حجازي
مقابلات
داء المُشَعَّرات مرض تناسلي مُعْدٍ وشائع، يمكن أن يصيب النساء والرجال على حدٍّ سواء ويسبب العديد من الأعراض لديهم، الدكتورة هيا حجازي تُعرِّفنا أكثر على داء المشَعَّرات، وطرق علاجه.
أعراض التهاب المهبل الجرثومي وعلاجه
المرأة

التهاب المهبل البكتيري (Bacterial vaginosis) واحد من أكثر الالتهابات المهبلية شيوعاً، والتي تحدث بسبب خلل في توازن البكتيريا الموجودة بشكل طبيعي في المهبل.
المتدثرة
المرأة
المتدثرة أو الكلاميديا، مرض منقول جنسيا، يغلب انتشاره بين الشباب وخصوصا الإناث، سببه نوع من البكتيريا يدعى المتدثرة الحثرية وهي بكتيريا سلبية الغرام.
ما هي أسباب تعكر لون البول عند النساء؟
المرأة
يعد البول أحد السوائل التي يفرزها جسمنا ليتخلص من خلاله من المياه الزائدة والأملاح، ويتراوح لونه في الأحوال الطبيعية بين الشفاف والأصفر الداكن، فهذا يعني أنه يوجد خطب ما في الجسم، فما هي أسباب عكارة البول؟
DefaultImage
استشارات صحية
الأخ مروان؛
فترة 5 شهور من الممكن أن تكون كافية لمعرفة إذا ما كنت قد أصبت بفيروس بي أم لا، ويمكنك عمل بي سي آر كمي إن كانت هناك مشكلة في تحليل الأجسام المضادة.. HBsAg HBeAg ،HBcAb.
ما أكثر مشكلات المهبل شيوعًا.. وكيف أتجنبها؟
المرأة
الحالات الطبية التي تصيب المهبل قد تتشارك في بعض الأعراض، لكن أسبابها مختلفة تمامًا، ويختلف العلاج لكل منهما، لذا فإن معرفة المرض أمرمهم لوصف العلاج الصحيح.
DefaultImage
استشارات صحية
الأخ محمد؛
تحية طيبة وبعد..
الـ urea plasma species، نوع من البكتيريا التي تنتقل عن طريق الجماع وتصيب الجهاز البولي والتناسلي للنساء أو الرجال، والنساء أكثر عرضة للإصابة بهذه البكتيريا، خاصة النساء متعددات العلاقات.
DefaultImage
استشارات صحية
الأخ نبيل؛
تحية طيبة وبعد..
وجود حبوب على رأس العضو الذكري له عدة أسباب منها Genital warts، .Angiofibroma، Mollscum cotagiosium، Sabacious hyperplasia.
DefaultImage
استشارات صحية
السيدة فايزة المحترمة؛
أثناء العلاقة الجنسية تحدث إفرازات نتيجة الإثارة الجنسية، وهذه الإفرازات غير دموية أبدا، بل هي إفرازات رائقة نقية، تشبه الماء، من دون رائحة كريهة ومن دون شوائب...