صحــــتك

الشوكولاتة الداكنة

الشوكولاتة الساخنة
تغذية
الشوكولاتة الداكنة هي أحد أكثر المأكولات شعبية في العالم، وتدخل في تركيب الكثير من الحلويات المختلفة الأشكال، كما تستخدم أيضاً في إعداد بعض المشروبات.
هل يمكن أن تكون الشوكولاتة صحية؟
معلومة تهمك
مؤخرًا، بيّنت الدراسات أن الثيوبرومين الموجود في حبوب الكاكاو قد يكون السببَ وراء بعض الفوائد التي تتمتع بها الشوكولاتة بالحليب والشوكولاتة الداكنة.
معلومة تهمك
هل تساءلت يوماً لماذا نعشق مذاق الشوكولاتة إلى هذا الحد؟ فجرعة بسيطة من هذا المذاق اللطيف كفيل بتعديل مزاجك.. تعرف على السبب معنا..
كيفية زيادة مستويات هرمون البروجسترون بشكل طبيعي
المرأة
هرمون البروجيسترون، والذي يعرف أيضاً بأنه هرمون الحمل، يمكن زيادة نسبته في الجسم باتباع نظام غذائى صحي.. تعرفي معنا إلى أهم ما تحتاجينه لتحقيق ذلك.
الشوكولاتة الداكنة قد لا تكون مفيدا للبصر
معلومة تهمك
في نبأ غير سار لعشاق الشوكولاتة كشف باحثون أن تناول الشوكولاتة الداكنة لن يؤدي لتحسن البصر وذلك على عكس ما توصل إليه تقرير سابق. وكان التقرير السابق يشير إلى أن عناصر معينة في البصر تحسنت في غضون ساعتين من تناولها.
الشوكولاتة الداكنة
معلومة تهمك
قالت دراسة إيطالية حديثة أن تناول الشيكولاتة الداكنة الممزوجة بزيت الزيتون البكر يقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.
المرأة
كيف تحتفل بأمك في عيد الأم؟ نقدم لك هنا بعض الأفكار الصحية التي تسهل عليك المهمة.. تابع معنا.
DefaultImage
استشارات صحية
الأخ محمد؛
حياك الله وبعد..
أنت بفضل الله تتمتع بوزن مثالى لا مشكلة فيه، غير أن مشكلتك مع الشوكولاتة قد تغير ذلك يوماً ما.
التوت
تغذية
ضغط الدم مرض يصيب نحو مليار شخص تقريباً، في العالم، فوق 25 عاماً، ويسهم في نحو 9.4 ملايين وفاة ناجمة عن الأمراض القلبية سنوياً.
ونشير هنا إلى أغذية تساعد على الوقاية منه أو الوصول به إلى معدلات صحية، وبطريقة آمنة.
غذاء
تغذية
لطالما سمعنا عن بعض الألعاب والنشاطات التي تعزز ذاكرتنا وقوانا الإدراكية، لكن يبين العلم الحديث أنه بمقدورنا تحقيق هذه الغاية بإدراج مواد غذائية معينة في النمط الغذائي الذي نتبعه..