صحــــتك

السمنة المفرطة

السمنة والصحة النفسية
الصحة النفسية
السمنة والصحة النفسية بينهما علاقة واضحة حسب إحدى الدراسات، فالسمنة يمكن أن تسبب الاكتئاب وعدم الرضا عن النفس وغيرها من الآثار النفسية، تعرف عليها.
دواء أميكريتين قد يصبح أفضل دواء في فئته لعلاج السمنة.
فحوصات وعلاجات
أظهر دواء أميكريتين لعلاج السمنة نتائج مبكرة واعدة، ومن المحتمل أن يكون أكثر فعالية من الأدوية الأخرى لإنقاص الوزن مثل أوزيمبك وويجوفى. فما هذا الدواء؟
DefaultImage
استشارات صحية
انا عمري 16سنة واعاني من زيادة الوزن وزني 95 كغم وهذا الشيء سبب لي ضغوطات كثيرة فما هو الحل؟ ارجو الافادة وشكرا لكم.
DefaultImage
استشارات صحية
عملت حمية منذ شهرين ونزلت 14، ولكن تواجهني مشكلة الثخن أو السمنة في الأرداف، الضَّعف عندي في الجزء العلوي من الجسم فقط، هل يوجد حل؟
DefaultImage
استشارات صحية
وزني 70 كغم، وأرغب في زيادة الوزن، هل هناك أضرار؟ وما هي التحاليل الطبية اللازمة، وهل هناك حمية تنصحون بها لتحقيق ذلك؟
حبة اهتزازية مبرمجة قد تساعد في علاج السمنة
فحوصات وعلاجات
طوّر باحثون من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا حبة اهتزازية يمكنها الحد من استهلاك الطعام بنسبة 40%، فهل يمكن استخدامها لإنقاص الوزن وعلاج السمنة؟
DefaultImage
استشارات صحية
أتناول أدوية سببَّت لي السُّمنة وتركتها، طُلب مني تحليل للتأكد أني أتناول الأدوية، كم يومًا أحتاج لتناول الأدوية حتى يظهر تأثيرها في الدم؟
DefaultImage
استشارات صحية
أعاني من زيادة في الوزن، فوزني الحالي 89 كغم، وطولي 156 سم، ما هي نصيحتكم من أجل إنقاص الوزن، وعند أي طبيب يمكن المراجعة؟
DefaultImage
استشارات صحية
كيف يمكنني زيادة وزني بطريقة صحية وآمنة؟ وما هو النظام الغذائي الذي تنصحون به لتحقيق ذلك؟ وهل هناك فحوصات وعلاجات لازمة؟
DefaultImage
استشارات صحية
أعاني من زيادة في الوزن وانتفاخات دائمة في البطن، مع االشعور بالامتلاء في الصباح، بالرغم من ممارستي للرياضة، ما السبب؟
DefaultImage
استشارات صحية
طولي 183سم، ووزني 62 كغم، وأرغب في زيادة وزني، نُصِحت بمكمل غذائي اسمه سرياز، مع العلم لا أمارس أي نشاط رياضي، فهل هو مناسب؟
أخبار طبية
تشير الأدلة إلى أن ميكروبيوم الأمعاء الصحي والمتنوع يمكن أن يفيد الصحة، وأظهرت الدراسات أن الذين يعانون من السُّمنة يكون لديهم ميكروبيوم أقل تنوعاً.