صحــــتك

التوتر والقلق

DefaultImage
استشارات صحية
أعاني من القلق المستمر حتى وصل بي الحال إلي التحدث وحدي بعشوائية، حيث أحس أن رأسي مليء بالأفكار، وأحتاج إلي التحدث مع نفسي.
DefaultImage
استشارات صحية
لدي صداع نصفي مع اضطراب القولون، توجهت إلى طبيب باطني فشخَّص حالتي أني مصاب بالقلق، ووصف دواء لاروكسيل، هل أستمر أم عليّ زيارة الطبيب النفسي؟
DefaultImage
استشارات صحية
أعاني من تعرق شديد في اليدين والقدمين، وتساقط الشعر، واضطرابات النوم وتسارع في نبضات القلب، واضطرابات في المعدة مع انتفاخات.
التوتر وصحة العينين .. هل من علاقة؟
صحة
يُعدُّ التوتر من المشكلات النفسية التي تنعكس سلباً على الصحة الجسدية من عدة جوانب، لكن ما العلاقة ما بين التوتر وصحة العينين ؟
معلومة تهمك
يتعرض جنود الاحتلال الصهيوني في غزة لما يسمى ب التوتر النفسي الذي يسببه القتال، أو الإجهاد القتالي الشديد، أو ردة الفعل غير المتوقعة التي تصيب الجنود.
التوتر في مرحلة الطفولة وعلاقته بالمضاعفات الصحية الخطيرة لاحقاً
أخبار طبية
توصلت دراسة جديدة إلى أن البالغين الذين عانوا من ارتفاع مستويات التوتر في مرحلة الطفولة كانوا أكثر عرضة للإصابة بارتفاع ضغط الدم والسُّمنة وأمراض القلب.
DefaultImage
استشارات صحية
اعتدت أن أنام في النهار وأسهر الليل، ولكن مؤخرًا لا أستطيع النوم، يأتيني خوف وأفكار سلبية، أو أنام 15 دقيقة ولا يمكنني العودة للنوم مع الخوف والقلق؟
تناول مكملات المغنيسيوم بإفراط يؤدي للإسهال
تغذية
تتناول هذه المقالة المغنيسيوم لعلاج القلق ، وكذلك الأنواع المختلفة من المغنيسيوم، وكيفية اختيار مكملات المغنيسيوم المناسبة لدعم صحتك النفسية.
DefaultImage
استشارات صحية
أعاني من قلة النوم، وأيضًا من التفكير الزائد، ومن الرعشة المفاجئة والمستمرة، ما السبب؟ وما العلاج المناسب؟ وإلى أي طبيب أتوجه؟
طبقات الجلد
صحة
ما تأثير التوتر والقلق النفسي على الجلد؟ سؤال شائع جدًا يتردد على لسان كثيرين. تعرَّف على تأثير التوتر والقلق النفسي على الجلد في مقالنا هذا.
DefaultImage
استشارات صحية
تقدَّم لي شاب وجلسنا للتعارف ثلاث مرات، ولكن أشعر أنه لا يوجد قبول، وأخاف أن يكون هذا مجرد تخوف من الفكرة، هل هذا يزول مع الوقت، أم أنه عدم ارتياح؟
DefaultImage
استشارات صحية
فجأة شعرت بسخونة الجسم والتعرق وثقل بالصدر وعدم القدرة على النوم، أعاني من نوبة هلع، ولكن منذ أشهر لم تأتِني، مع العلم أني مدخن، ولدي خوارج انقباض، ما الحل؟