صحــــتك

التهاب الجلد

ما هو العد الوردي وما هي أعراضه؟
أمراض
العد الوردي هو حالة تصيب جلد الوجه وتسبب احمراراً فيه، وعادة ما يظهر الاحمرار على الأنف والخدين والجبهة. فما هي أسبابه، وكيف يمكن التعامل معه؟
DefaultImage
استشارات صحية
أعاني من وجود حبوب في المؤخرة بيضاء ومتقشرة، وبداخلها سائل شفاف مع وجود الألم، ما هي الأسباب المحتملة؟ وما الإجراءات الطبية اللازمة للعلاج؟
DefaultImage
استشارات صحية
لديّ خلف رقبتي بقعة سوداء تمتد لأسفل الظهر تشبه صدأ الحديد، أحس بحرقة وحكة إذا وضعت فيها كريم أو أي شيء. ما السبب وما العلاج؟ وهل لها علاقة بالحساسية؟
DefaultImage
استشارات صحية
لدي حكة في جسمي منذ أسبوع مع حبوب حمراء وخطوط صغيرة بين أصابع يدي، وحتى في الأعضاء التناسلية، هل هذا جرب؟ مع العلم زميلي في السكن لديه نفس الأعراض.
DefaultImage
استشارات صحية
عندي حبوب في القدمين مثل الجروح ويكون لونها أحمر، وشكلها كأنها حروق.
DefaultImage
استشارات صحية
ابني عمره 11 سنة، منذ ثلاثة شهور ظهرت حبة في قدمه، وكانت كثيرة الحكة، بعد بأسبوع انتشر بكل الجسم مثل جروح كبيرة، فما السبب؟
DefaultImage
استشارات صحية
أعاني من التهاب وجروح في وجهي بسبب الميش، أفيدوني.
هل أحواض السباحة تزيد خطر الإصابة بالربو؟
الحياة الصحية
الكلور هو مطهّر كيميائي يضاف إلى حمّامات السباحة لقتل الجراثيم. تَعرَّف على أضراره المحتَملة على البشرة والعين والجهاز التنفسي وغيرها، وكيف يمْكنك تجنُّب هذه الأضرار.
التهاب الجلد حول الفم
أمراض
التهاب الجلد حول الفم هو حالة جلدية تسبب ظهور طفح جلدي حول الفم. وسنتعرف في هذا المقال على هذه الحالة بشكل مفصل وشامل مع تحديد أساليب العلاج التي يمكن اتباعها
ماذا تعرف عن التهاب الجلد الإشعاعي؟
معلومة تهمك
يستخدم العلاج الإشعاعي لعلاج أنواع السرطان المختلفة، ويمكن أن يسبب هذا العلاج العديد من المضاعفات.. منها التهاب الجلد الإشعاعي.. فما هو هذا الالتهاب؟ وما هي أعراضه؟ وكيف يشخص ويعالج؟
DefaultImage
استشارات صحية
هناك منطقة دائرية تشبه الحرق في العضو الذكري، تخفّ وترجع مرةً ثانية. واللبس يضاقني بسببها. ما سببها؟ وما علاجها؟ 
روابط وثيقة بين الإكزيما والقلق والاكتئاب
معلومة تهمك
كشفت مراجعة جديدة عن روابط وثيقة بين الإكزيما والقلق والاكتئاب، فما هي طبيعة هذه الروابط؟ وكيف يمكن استخدام هذا الوعي في إدارة أعراض الإكزيما؟