صحــــتك

التنحيف الموضعي

DefaultImage
استشارات صحية
وزني 105، أريد أن أنزل من وزني، ما العمل؟
الميزوثيرابي للتنحيف
فحوصات وعلاجات
تقنية الميزوثيرابي يتم فيها حقن مواد داخل الجلد بهدف التنحيف الموضعي، وكأي تقنية فإنها لا تصلح لكل الراغبين في التنحيف، فهناك موانع مطلقة لا يمكن معها الحقن، وهناك موانع نسبية، وفي هذا المقال سنتعرف على هذه التقنية عن قرب.
التنحيف الموضعي
فحوصات وعلاجات
إذا كنت تريد الحصول على جسد متناسق وتريد التخلص من الدهون المتراكمة في بعض أجزاء الجسم فقد تفكر في التنحيف الموضعي، وللتنحيف الموضعي طرق متعددة، منها الميزوثيرابي، وفيه يتم حقن مواد معينة داخل الجلد بهدف التخلص من تراكمات الدهون.
التحيف الموضعي
معلومة تهمك
انتشرت أجهزة التنحيف الموضعي، وأصبح الجميع يعتبرها الأمل في الحصول على جسم متناسق وجميل، فهل هي فعالة في خفض الوزن وعلاج مشكلة السمنة؟ وماهو الفارق بين التنحيف الموضعي والتخسيس؟
DefaultImage
استشارات صحية
الأخت العزيزة؛
تحية طيبة وبعد..
لا يوجد علاقة بين متلازمة جيلبرت ووجود الانتفاخ أو الكرش، فالكرش سمنة موضعية أما الانتفاخ فهو في الأمعاء. فقط قومي بمراجعة الطبيب الاختصاصي في الجهاز الهضمي ولا تقلقي.
السمنة والتنحيف الموضعي
تغذية
التنحيف بالتجميد (الكريو) تقنية من نوعية اللاجراحة، ولكنها تشترك مع الجراحة في أنها لا تؤثر فقط على حجم الخلية بل على أعدادها، وتشترك مع بقية التقنيات اللاجراحية في قلة أعراضها الجانبية، وعدم إحداث شق أو علامة مثلما يحدث في الجراحة.
الكافيتشين للتنحيف الموضعي
تغذية
السمنة واحدة من أهم مشاكل العصر الحديث، وقد تأخذ السمنة الجسم كله بشكل متوازن، أو قد تتركز في أماكن دون أخرى، وذلك تبعا للوراثة واستعداد الجسم. ومن ثم ظهر مصطلح جديد، وأخذ شهرة واسعة، وهو تنسيق القوام وليس فقط التنحيف.
التنحيف الموضعى
تغذية
يحلم الكثيرون بطرق سريعة للحصول على الجسم الممشوق المتناسق، ولكن الطرق التي ينصح بها الأطباء تحتاج إلى إرادة واستمرارية، وهما كلمتا السر في عالم الرشاقة. ولكن قد يلجأ البعض إلى طرق التنحيف السهلة السريعة، فما هي هذه الطرق؟ وكيف تعمل؟