صحــــتك

التمارين الهوائية

ممارسة التمارين الرياضية
أخبار طبية
أظهرَت دراسة جديدة أن النساء اللاتي يُمارسنَ التمارين الرياضية بانتظام هنَّ أقل عرضة للوفاة المُبكرة والإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية من الرجال.
رياضة المشاهير: ما هي تمارين بيلاتس وما فوائدها؟
رياضة
تمارين بيلاتس Pilates Exercises هي طريقة لممارسة الرياضة تتألف من حركات قليلة الصدمات للتحمُّل وتقوية العضلات والمرونة.
هل يتم رفع الأثقال قبل التمارين الهوائية أم بعدها؟
الحياة الصحية
تدريبات الأثقال من أنواع تدريبات القوة التي تمارس لتقوية العضلات، كما هو الحال في تمرينات الرياضة الهوائية (الأيروبكس) التي تقوّي القلب.. فهل يمكنك الجمع بين الرياضتين؟
هل أطواق الهولا هوب تمرين رياضي جيد؟
الحياة الصحية
يمكنك استخدام أطواق الهولا هوب كجزء من برنامج اللياقة الشامل، لتنويع الرياضة أو كطريقة للمرح تحصل بها على مزيد من النشاط، لكن يجب أن تعلم أنها أشد من التمارين التقليدية.
الرياضة بعد القيصرية
معلومة تهمك
تبدأ المرأة بممارسة التمارين الرياضية بعد 6-8 أسابيع بعد الولادة القيصرية، بعد استشارة الطبيب، وتبدأ بممارسة التمارين الهوائية بمعدل 150 دقيقة أسبوعيا مقسمة على فترات.
التمارين الهوائية
الحياة الصحية
تساعدك الأنشطة الهوائية aerobic exercise مثل المشي وركوب الدراجات الهوائية والسباحة على عيش حياة أفضل وبصحة أفضل. وتحسن صحة القلب والرئتين وتدفق الدم.
المشي
الحياة الصحية
لا يجب أن تكون الأنشطة البدنية معقدة، فممارسة أحد الأنشطة البسيطة مثل المشي السريع يومياً يمكن أن تساعدك على أن تعيش حياة أكثر صحة وحيوية.
اللياقة البدنية
الحياة الصحية
قد تكون على دراية بمستوى لياقتك البدنية، ولكن معرفة التفاصيل يمكن أن تساعدك على وضع أهداف واقعية للياقتك العامة، ولمراقبة مستوى تقدمك في تحقيقها والمحافظة على صحتك.
 4 طرق لحرق المزيد من السعرات الحرارية
معلومة تهمك
4 طرق لحرق المزيد من السعرات الحرارية