صحــــتك

التفاح

تغذية
نُقَدِّم لك في هذا المقال كل ما تحتاج معرفته حول حِمْية برات، وكيفية تطبيقها، والأطعمة التي يجب تناولها وتجنّبها أثناء تطبيق هذا النظام.
هل شرائح التفاح البنية آمنة للأكل؟
تغذية
قد يتساءل الكثيرون منّا لماذا تتحول تفاحة بيضاء مقرمشة إلى اللون البني؟ وقد يُثير ظهور هذا اللون تساؤلاً آخر: هل التفاح البني آمن للأكل؟ وهل هناك أي شيء يمكننا القيام به لمنع تحول التفاح للون البني؟
غسل التفاح بمحلول بيكربونات الصوديوم
معلومة تهمك
أظهر بحث جديد أن غسل التفاح بالماء والقليل من بيكربونات الصوديوم، هو أكثر الوسائل فعالية للتخلص من بواقي المبيدات الحشرية.
الموز
معلومة تهمك
أمامك ثمرتان، ثمرة موز وثمرة تفاح، فأيهما تختار؟ تريد أن تقدم لطفلك ثمرة من الفاكهة تمده بكثير من العناصر الغذائية الضرورية لنموه، فأيهما تختار؟
تعالى نتعرف على القيمة الغذائية في ثمرة الموز مقارنة بثمرة التفاح.
رائحة الثوم
تغذية
كلنا يعلم أنه لا شيء أكثر تنفيراً من رائحة الثوم وهي تنبعث من فم شخص يتحدث إلينا، وأن التخلص من آثارها، التي قد تدوم يوماً أو أكثر، هو في غاية الصعوبة.
أطعمة الخريف
تغذية
كثيرا ما تنفتح الشهية عندما يبدأ الطقس البارد في فصل الخريف، ما يدعو للإصابة بالبدانة إذا لم يأخذ المرء حذره، وانتخبنا لك بعض أطعمة هذا الفصل التي ثبت فضلها في الوقاية من البدانة...
صحتك - حساسية
تغذية
سنحاول أن نساعد مرضى الحساسية بتوجيه أنظارهم إلى المأكولات التي تدعم الجهاز المناعي ضد محرضات حساسية الربيع من غبار الطلع إلى الزغب والفطور، وتحد من أعراض التحسس المزعجة