صحــــتك

الأفوكادو

تعرف على فوائد زيت الأفوكادو للشعر
تغذية
تعتبر ثمرة الأفوكادو فاكهة ممتلئة بالعناصر المغذية مثل أوميغا-3، والأحماض الدهنية غير المشبعة التي تساعد في إحداث التوازن اليومي للسعرات الحرارية، إضافةً لتوفيرها الفيتامينات والمغذيات الأساسية التي تعتمد عليها أجسامنا.
أفضل البدائل الصحية للزبد
تغذية
الزبد أحد المكونات المستخدمة بكثرة في إعداد أصناف الطعام، والزبد يكسب المخبوزات قواماً خفيفاً ونكهة مميزة، وبعض الحالات الطبية تتطلب تجنب الزبد، فما هي البدائل الصحية التي يمكن استعمالها بدلاً من الزبد؟
أطعمة تقاوم ارهاق الصباح
تغذية
يعاني كثيرون من الشعور بالتعب عند الاستيقاظ من النوم، الأمر الذي يدفع من يعانون من ذلك الإرهاق الصباحي إلى استهلاك أقداح عدة من القهوة المصحوبة بأطعمة غنية بالسكريات أو أطعمة مصنعة جاهزة، وذلك للحصول على الطاقة لبدء يوم طويل.
12 فائدة صحية هامة للأفوكادو
تغذية
تحوي ثمرة الأفوكادو على مضادات الأكسدة الذي يساعد في التخفيف من أعراض الشيخوخة المبكرة، وفي مكافحة بعض أنواع السرطان وأمراض القلب.
صحتك - طعام
تغذية
هناك أكثر من طريقة لمعالجة التوتر دون اللجوء للطبيب.. منها ما يتعلق بالرياضة، ومنها ما يتبع أساليب التأمل مثل اليوغا، ومنها ما يعتمد على الغذاء
صحتك - خضر وفواكه
تغذية
سنركز على فوائد وطرق تناول عدد من الخضار والفواكه لا تستخدم كثيرا في المطبخ العربي، لكنها عظيمة المفعول، فهي لا تمنح جسدك ما يلزمه من فيتامينات وعناصر معدنية فحسب، وإنما تحتوي مواد عضوية تقي من الأمراض وتحاربها...