صحــــتك

اضطراب الهرمونات

DefaultImage
استشارات صحية
أعانى من كيس على المبيض وأعطتنى الطبيبة حبوب ستيرونات وحبوب أمبيزيم، وأشعر بجميع أعراض الحمل، هل يمكن أن أكون حامل؟ وهل يؤثر العلاج؟
DefaultImage
استشارات صحية
أعاني من نمو الشعر في الجسم، خصوصًا في منطقة الصدر والبطن، وتزايد انتشاره، وأريد حل لهذه المشكلة؟ وهل هناك أدوية معينة؟
DefaultImage
استشارات صحية
إذا كان شعر جسمي ووجهي قليل، ولا أستطيع القذف عن قصد إلا عن طريق الاحتلام ليلًا، هل هذا يعني وجودت مشكلات في القذف؟ وبماذا تنصحونني؟
DefaultImage
استشارات صحية
كيف أتخلص من الالتهابات، وكيف أجعل دورتي الشهرية منتظمة وتأتي بدون انقطاعات ووجع وتورم البطن؟
DefaultImage
استشارات صحية
أعاني منذ 12 يومًا من نزيف خفيف مثل الدورة الشهرية، لكن ليس دورة شهرية، عند التشخيص تبيَّن أنه تغيّر هرموني بسبب حبوب منع الحمل، لكنه لم يتوقف بعد أن غيَّرْتُ حبوب منع الحمل، ما السبب؟
DefaultImage
استشارات صحية
أنا فتاة أبلغ 23 سنة، أعاني من وجود قشرة الشعر الدهنية من سن البلوغ، زرت عدة مختصين لكن دون نتيجة، بالإضافة إلى أني أعاني من عدم انتظام الدورة الشهرية ووجود شعر أسفل الظهر وعلى البطن وفي المؤخرة أعزكم الله. أرجو الافادة؟
كيف تحسن مزاجك مع الانتقال إلى فصل الشتاء؟
الصحة النفسية
إذا كان الطقس البارد وتناقص النهار وتزايد الليل يسببان لك الشعور باكتئاب الشتاء، لا تقلق، فمن الطبيعي أن تشعر بالتعب والحزن وصعوبة التركيز وغيرها خلال فصل الشتاء.
DefaultImage
استشارات صحية
هل من الطبيعي أن تنتهي الدورة الشهرية وتعود بعد أسبوع مرة ثانية لكن متقطعة، أشعر مع أعراضها بألم أسفل البطن مع نغزات؟
صداع
المرئيات
يمكن للصداع الشديد أن يفسد يوم عملك، ويجهد علاقتك بأفراد الأسرة ،غالباً ما تعاني السيدات من الصداع أكثر من الرجال، فإن هرمونات المرأة ذات صلة كبيرة بها.
قراءة في تحاليل الهرمونات
أمراض
الهرمونات هي مواد كيميائية تنتجها الغدد الصماء، وتفرزها في الدم لتقوم بوظائف عامة في الجسم. وفي هذا المقال، سنناقش الاختلالات الهرمونية، أسبابها وطرق تشخيصها:
العلاج ببدائل الهرمونات النزيف المهبلي
أعراض
في هذه المقالة، نتعرف على الحالات التي تسبب ارتفاع هرمون الذكورة التستوستيرون عند الإناث، بالإضافة إلى أعراض ذلك وعلاجه.
DefaultImage
استشارات صحية
أنثى وأعاني من ظهور شعر سميك في منطقة اللحية.