صحــــتك

أنواع الصداع

DefaultImage
استشارات صحية
أعاني من الشقيقة لكن في الآونة الأخيرة نوبات الشقيقة تحدث بشكل يومي، وشدة الأم تزداد، واتبعت نظام نوم وأكل صحيًا، لكن النوبات مستمرة، ما الحل؟
_خطوات-للتخلص-من-الصداع
معلومة تهمك
من المفترض أن تساعدك القيلولة على الشعور بالتحسن، ولكن في بعض الأحيان تستيقظ من القيلولة مصابًا بصداع، فما هي أسباب ذلك؟
DefaultImage
استشارات صحية
الوالدة تعاني من صداع شديد وألم بالظهر، وبعد استشارة الطبيب، أوصى بإجراء عملية سحب المياه من المخ وتركيب جهاز، فهل تنصح بهذا الإجراء؟ علمًا بأن هناك أعراض جديدة، مثل عدم القدرة على المشي، وثقل في الكلام.
DefaultImage
استشارات صحية
أعاني من صداع مستمر وأشعر بالدوار أحيانًا، يغمى عليّ وأستيقظ أجد أنفي ينزف دمًا، وأيضًا أشعر بحرقة في العين والتحسس من الضوء والدوار المستمر، وأشعر بألم في أنفي وصداع عند جوانب رأسي.
ماذا تعرف عن صداع النيكوتين؟
أعراض
يُعَدّ النيكوتين المكوِّن الرئيسي في منتَجات التبغ مثل السجائر، والسيجار والسجائر الإلكترونية، وغيرها من المنتجات، وهي المادة المسببة للإدمان فيها.
أعراض
قد يكون الألم في خلف رأسك ناتجًا عن حالة الصداع النصفي، أو مشكلات في رقبتك، أو عمودك الفقري، أو وضعيتك. يمكنك تخفيف الألم أو منعه من خلال تغييرات نمط الحياة والعلاجات البديلة والأدوية.
هل للهرمونات علاقة بالصداع عند السيدات؟
المرأة
يمكن للصداع الشديد أن يفسد يوم عملك، ويجهد علاقتك بأفراد الأسرة ويؤثر على قدرتك على ممارسة الرياضة. وغالباً ما تعاني السيدات من الصداع أكثر من الرجال، فهل هناك أسباب لذلك؟
_خطوات-للتخلص-من-الصداع
انفوغراف
DefaultImage
استشارات صحية
أعاني من صداع نصفي وغثيان ورؤية ضبابية، فهل هذا يدل على أمر خطير؟
9 حيل بسيطة للتعامل السريع مع الصداع
الحياة الصحية
الصداع عرض شائع، وفي العادة نلجأ للمسكنات لعلاجه، ولكن هل هناك وسائل وحيل أخرى يمكن أن تساعد في تخفيف الصداع؟
ما الذي يمكن أن يخبرك به موقع صداعك؟
معلومة تهمك
أنواع الصداع وأسبابه متعددة، وكل نوع من أنواع الصداع له أعراض مختلفة ويسبب ألماً في مكان مختلف من الرأس.
ما تحتاج لمعرفته حول الصداع الناجم عن الحرارة
معلومة تهمك
التعرّض للحرارة يمكن أن يسبب العديد من المشاكل الصحية.. والصداع والصداع النصفي أحد هذه المشكلات التي قد تحدث بسبب ارتفاع درجات الحرارة.. فما هو الصداع الناجم عن الحرارة؟