صحــــتك

أدوية التخسيس

استشارات صحية
مريضة بارتفاع الضغط، وتناولت دواء برومو سليم وعانيت من الخفقان.
استشارات صحية
أعاني من اضطرابات القولون وألم البطن وتغير البراز علما أني أتناول عقار ليبو 6 للتخسيس.. ما السبب؟
هل تفيد حبوب ألاي لإنقاص الوزن؟
تغذية
حبوب ألاي لإنقاص الوزن تحتوى أورلستات 60 ملغم، وتباع بدون وصفة، وذلك بعكس زينيكال التي تحتوي على 120 ملغ وتباع بوصفة، فهل تعتبر الحل السحري لإنقاص الوزن؟
"ليبو 6".. هل هو علاج آمن للسمنة؟
تغذية
من بين الأدوية التي يشيع استخدامها فى علاج السمنة "Lipo 6"، الذي يصنف كمكمّل غذائي، ويعتبر أكثر من مركب في قرص واحد، ويوجد في الصيدليات كما في المحال الكبرى...
أدوية تخسيس
تغذية
أصبحنا جميعاً نلهث للحصول على جسم رشيق ونحيف، ولا يصبر الكثيرون منا على النظم الغذائية وممارسة الرياضة، ويريدون طرقاً أسهل على تكون آمنة، ويتوقع بعضهم أن الأدوية المصنعة من مصادر طبيعية أكثر أماناً، تعالوا نتعرف معاً على بعض هذه الأدوية؟
تسوق الأدوية عبر الانترنت
تغذية
قد يذهب البعض بعيدا في ما يتعلق بالنحافة، فيقدم على الشراء من مواقع التسوق على الإنترنت، علما بأن معظم هذه الأدوية غير موجودة بالصيدليات، وغير موافق عليها من الـFDA، فهل هي فعالة وآمنة كما يروج لها منتجوها ومسوقوها؟
أدوية تخسيس بالصدفة
تغذية
كثير من أدوية التخسيس الموجودة بالأسواق لم تكن بالأساس تستخدم لهذا الغرض، بل وجد بالتجربة أنها تصلح للتخسيس، وهذه الأدوية إما حاصلة على موافقة الـ FDA؛ ولكن كدواء لعلة أخرى مثل المتفورمين والكروميوم، أو تباع بدون وصفة طبية خارج الصيدليات.
أدوية التخسيس
تغذية
الكلينبترول المعروف بساحر هوليوود، حيث يستعمله الكثير من مشاهير الفن، كما يفضله الكثير من لاعبي كمال الأجسام ليحرق الدهون (fat-burner)، ويزيد الكتلة العضلية على حساب الدهون، فهل يستحق هذه الشهرة؟
أدوية التخسيس
تغذية
الكثير من أدوية التخسيس المتداولة لم تصل تجاربها للفاعلية والأمان إلى درجة يستحق معها الحصول على الموافقة، ومنها ما تمت الموافقة عليه شريطة ألا يستعمل لفترات طويلة، ومنها ما لم يحصل على أية موافقة وقد يباع عبر الإنترنت بدون رقيب...
صحتك - أدوية التخسيس
تغذية
العادات الغذائية السليمة وتغيير نمط الحياة مع ممارسة الرياضة هي الدرع الواقي أمام السمنة والأمراض المتعلقة بها، ولكن ذلك لم يكن كافياً لكثير من الناس، ما دفعهم للبحث عن طرق أخرى أنجع وأسرع، لذا هرع الكثيرون إلى "أدوية التنحيف".
DefaultImage
استشارات صحية
الفاضلة نوفا:
تحية طيبة وبعد..
كنت أود أن تعطيني فكرة عن طولك ووزنك، حتى أعرف مدى احتياجك لأي دواء تخسيس من الأساس.
DefaultImage
استشارات صحية
الأخت الفاضلة إلهام؛
تحية طيبة وبعد؛
دواء الـ chitosan من الأدوية المشهورة تجاريا في مجال التخسيس، وسأشرح لك بطريقة مبسطة طريقة عمله وفوائده وأضراره.