صحــــتك

اليوم العالمي للشباب.. دعم جهود الشباب لتوفير الغذاء الصحي

اليوم العالمي للشباب.. دعم جهود الشباب لتوفير الغذاء الصحي
مع التوقعات بزيادة عدد سكان العالم بمقدار ملياري شخص في الثلاثين عاما المقبلة، مما يتطلب إنتاج كمية أكبر من الأطعمة الصحية إنتاجا أكثر استدامة؛ لضمان رفاه الإنسان والكوكب، وكذلك التصدي للتحديات الحاسمة الأخرى المتضمنة في خطة 2030، وهي الحد من الفقر والإدماج الاجتماعي والرعاية الصحية وصون التنوع البيولوجي والتخفيف من آثار تغير المناخ.

وتسلط الأمم المتحدة من خلال موضوع احتفالية هذا العام بيوم الشباب الدولي "تحويل النظم الغذائية: الابتكارات الشبابية لصحة الإنسان والكوكب" الضوء على أهمية مشاركة الشباب الهادفة لنجاح هذا الجهد العالمي.

وفي هذه المناسبة، ستركز الجهود على تثقيف الشباب ومشاركتهم وابتكاراتهم والحلول الريادية التي يقدمونها، من خلال إتاحة منصة للشباب لمواصلة زخم المنتدى في المدة الزمنية التي تسبق انعقاد القمة رفيعة المستوى للنظم الغذائية، وفي هذا العام كذلك، تُقيم إدارة الشؤون الاقتصادية والاجتماعية فعاليات يوم الشباب الدولي بالشراكة مع منظمة الأغذية والزراعة ومجموعة رئيسة للأطفال والشباب.

وتتيح هذه المناسبة السنوية الفرصة للاحتفاء بالشباب وسماع أصواتهم والتعريف بأعمالهم ومبادراتهم وتعميمها، فضلا عن حثهم على المشاركة الهادفة على الصعيد العالمي. وستكون احتفالية هذا العام على نمط المدونات الصوتية من الشباب وإليهم، فضلا عن فعاليات احتفالية مستقلة أخرى في جميع أنحاء العالم تؤكد في مجملها على أهمية مشاركة الشباب في الجوانب السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

آخر تعديل بتاريخ
12 أغسطس 2021

قصص مصورة

Consultation form header image

هل تحتاج لاستشارة الطبيب

أرسل استشارتك الآن

 

  • ابحث على موقعنا عن إجابة لسؤالك، منعا للتكرار.
  • اكتب بريدك الإلكتروني الصحيح (الإجابة ستصلك عليه).
  • استوفِ المعلومات الشخصية والصحية المتعلقة بالحالة المرضية محل الاستشارة.
  • لن يتم إظهار اسمك عند نشر السؤال.

 

Age gender wrapper
Age Wrapper
الجنس
Country Wrapper

هذا الموقع محمي بواسطة reCaptcha وتنطبق عليه سياسة غوغل في الخصوصية و شروط الخدمة

This site is protected by reCAPTCHA and the GooglePrivacy Policy and Terms of Service apply.