تغطية خاصة لفيروس كورونا

تغطية خاصة لفيروس كورونا

زرقة واسوداد الأصابع بعد وضع الجبيرة

السؤال: منذ اسبوع تعرضت لكسر في المعصم و شرخ في كف اليد و بعد عمل الاشعه تم عمل جبيرة ولكن بعدها بيومين ازرقت يدي و الاصابع أيضا الزرقان مائل الي الاسود
الأخ محمد؛
وجود تغير مثل ما ذكرتم في لون الأصابع بعد عمل الجبيرة أو الجبس علامة مقلقة لا تحتمل الانتظار، وتشير لوجود ضغط ما على الأوعية الدموية. لذلك، تستدعي الذهاب إلى قسم الطوارئ في أسرع وقت لتقييم الوضع و لإزالة أي ضغط على الأوعية الدموية.
مع تمنياتي بالشفاء العاجل..

اقرأ أيضا:
الغرغرينا.. حالة طبية طارئة (ملف) 
حقائق عن صحة الأوعية الدموية
آخر تعديل بتاريخ 19 ديسمبر 2020

إقرأ أيضاً

استشارة الطبيب

هل تحتاج لاستشارة الطبيب

أرسل استشارتك

لتحصل على إجابة استشارتك، ننصحك بالتالي:

  • ابحث أولا في المواد المنشورة على موقعنا عن إجابة لسؤالك.
  • استوفِ المعلومات الشخصية والصحية المتعلقة بالحالة المرضية محل الاستشارة.
  • اكتب سؤالك باللغة العربية.
الحد الأقصى للسؤال 500 حرف
سيتم إظهار الاسم والسؤال عند النشر
اشترك بالنشرة البريدية

شركاؤنا

  • مؤسسة مايو كلينك
  • المعاهد الصحية الأمريكية