صحــــتك
01 نوفمبر 2020

قلق الأداء في بدايات الزواج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لو سمحتى يا دكتور أنا شاب عندى 29 عام، كنت أمارس العادة السرية، وأنا فى أولى ثانوى، ودلوقت أنا متزوج منذ أسبوع، وإلى الآن لم ألمس زوجتى، وكلما أحاول أن أجامعها فى بداية المداعبة أثيرها بكل الطرق، ولكن لا ينتصب القضيب انتصاب كامل، وعندما أحاول الإيلاج سرعان ما يرتخى العضو، فهل هذا من تأثير العادة السرية، علماً بأننى يوم الفرح أجهدت نفسى بالرقص لحد ما جالى شد عضلى فى رجلى الإتنين من أول الحوض لحد أسفل القدم، سؤالى بقى يا دكتور، هل الحالة اللى عندى نتيجة العادة السرية أم انه نتيجة الشد العضلى.
قلق الأداء في بدايات الزواج
الصديق الكريم محمد؛
ألف مبروك الزواج.. ربنا يتمم بخير.
هذه الحالة مشهورة جداً، وتتكرر كثيراً لدى العرسان الجدد، وتحدث بسبب القلق من الأداء ليلة الزفاف.. حيث يشعر الزوج بأنه مقبل على امتحان لا بد من أن ينجزه على أفضل وجه.



نصيحتي لك في البداية أن تتحدث مع زوجتك وتخبرها بأنك سألت واستشرت، وأن الأطباء طمأنوك وأخبروك أنها مشكلة مؤقتة وستزول عندما يهدأ قلقك، وقلقك سيهدأ عندما تتفق مع زوجتك على أن تؤجلا الإيلاج لفترة. حتى تطمئن لحدوث انتصاب كافٍ.. وذلك بأن تستمر في المداعبة وأنت مطمئن أنك لن تدخل الامتحان. واستمر في المداعبات لفترة أسبوعين مثلاً حتى تطمئن لقوة الانتصاب، وعندما تطمئن تماما يمكنك حينها أن تعاود المحاولة. ولكن تذكر أن أي محاولة قبل أن تطمئن تماماً لقوة الانتصاب عندك قد تحبطك. فلا تتعجل أمرك. مع دعواتنا لك بحياة زوجية سعيدة.

آخر تعديل بتاريخ
01 نوفمبر 2020

قصص مصورة

Consultation form header image

هل تحتاج لاستشارة الطبيب

أرسل استشارتك الآن

 

  • ابحث على موقعنا عن إجابة لسؤالك، منعا للتكرار.
  • اكتب بريدك الإلكتروني الصحيح (الإجابة ستصلك عليه).
  • استوفِ المعلومات الشخصية والصحية المتعلقة بالحالة المرضية محل الاستشارة.
  • لن يتم إظهار اسمك عند نشر السؤال.

 

Age gender wrapper
Age Wrapper
الجنس
Country Wrapper

هذا الموقع محمي بواسطة reCaptcha وتنطبق عليه سياسة غوغل في الخصوصية و شروط الخدمة

This site is protected by reCAPTCHA and the GooglePrivacy Policy and Terms of Service apply.