صحــــتك
22 يناير 2020

ألم على طول الذراع وتمزق في الأوتار

لو سمحت، منذ حوالي 6 أشهر وأعاني من ألم عند مفصلي يدي اليمنى واليسرى ويمتد إلى ناحية ثني الذراع بطول الذراع، فذهبت لأكثر من طبيب وأخبروني بوجود تمزق في أوتار يدي واستخدمت كريمات كثيرة، منها ريباريل جيل وميوكول على ذراعي ولبست جبيرة لمدة شهر على الذراعين، لكن يوجد ألم جامد حتى الآن بطول بطن ذراعي؟ فالرجاء الإفادة بخصوص علاج لحالتي لأن استخدام ذراعي يعيقني في حاجات كتيرة ولا أستطيع حمل أشياء حتى إن كانت خفيفة الوزن لأنه بيحدث ألم فالرجاء الإفادة أعمل أيه؟
حول في عين رضيعي وحركات في الفم والوجه
الأخ مايكل؛
الألم حسب الوصف يمتد من اليد للكوع ولم تحدث قبله إصابة موضعية بالمفصل ولم تقم بمجهود عضلي كبير يؤدي إلى التهاب بالمفاصل، لهذا أعتقد أنه قد يكون ناتجا عن التهاب أو ضغط على الأعصاب. وإذا كانت لا توجد لديك مشكلة مسبقة بالفقرات (مشكلة مركزية) ولا توجد علاقة بين الألم وحركة العنق، فأنت تحتاج إلى عمل رسم أعصاب طرفية لدراسة وظيفة الأعصاب للتأكد إذا كان هناك تليف حول العصب أم لا.



لكن إذا كانت هناك علاقة بين الألم في الأطراف وحركة العنق فأنت تحتاج إلى عمل رنين مغناطيسي على الفقرات العنقية. وإذا ثبت أن هناك تليف حول العصب بالأطراف، فقد تحتاج إلى عمل تسليك للعصب في حالة عدم الاستجابة للراحة والعلاج الطبيعي. لذلك أنصح أولا بزيارة طبيب متخصص في جراحة عظام الأطراف أو جراحة مخ وأعصاب لتقييم الحالة.
مع تمنياتي بالشفاء العاجل.
آخر تعديل بتاريخ
22 يناير 2020

قصص مصورة

Consultation form header image

هل تحتاج لاستشارة الطبيب

أرسل استشارتك الآن

 

  • ابحث على موقعنا عن إجابة لسؤالك، منعا للتكرار.
  • اكتب بريدك الإلكتروني الصحيح (الإجابة ستصلك عليه).
  • استوفِ المعلومات الشخصية والصحية المتعلقة بالحالة المرضية محل الاستشارة.
  • لن يتم إظهار اسمك عند نشر السؤال.

 

Age gender wrapper
Age Wrapper
الجنس
Country Wrapper

هذا الموقع محمي بواسطة reCaptcha وتنطبق عليه سياسة غوغل في الخصوصية و شروط الخدمة

This site is protected by reCAPTCHA and the GooglePrivacy Policy and Terms of Service apply.