السؤال:

السلام عليكم احس بحرقان في مجرى البول بعد خروج المني مما يجعلني أحك مجري البول بأصبعي لتخفيف الحرقان ما العمل علما انني لدي تضخم في البرستات وكنت استعمل علاج / ديودارت DUODART عدد علبتين وتم التوقف بعد احساسي بالشفاء ما العلاج المناسب لهذا الحرقة أو الحكة في مجرى البول وشكرا.


الأخ الفاضل؛
تحية طيبة وبعد..
أنصحك بعمل تحليل ومزرعة بول وتحليل ومزرعة للسائل المنوي، وبعدها تستطيع البدء بأخذ مضاد حيوي مثل السيبروفلوكساسين 500 أو 750 مغم قرص كل 12 ساعة لحين ظهور نتيجة التحاليل، علما بأن فترة العلاج يجب ألا تقل عن 10-15 يوما.
تمنياتنا لك بالشفاء العاجل.

اقرأ أيضا:
ما علاج التهاب البروستات المزمن أو المتكرر؟
أسباب ومضاعفات التهاب المسالك البولية
أعراض وأسباب ومضاعفات البيلة الدموية
التهاب البروستاتا اللابكتيري المزمن.. وصفة علاجية
أعراض تضخم غدة البروستاتا الحميد


آخر تعديل بتاريخ 18 نوفمبر 2019

إقرأ أيضاً

استشارة الطبيب

هل تحتاج لاستشارة الطبيب

أرسل استشارتك

لتحصل على إجابة استشارتك، ننصحك بالتالي:

  • ابحث أولا في المواد المنشورة على موقعنا عن إجابة لسؤالك.
  • استوفِ المعلومات الشخصية والصحية المتعلقة بالحالة المرضية محل الاستشارة.
  • اكتب سؤالك باللغة العربية.
الحد الأقصى للسؤال 500 حرف
سيتم إظهار الاسم والسؤال عند النشر
اشترك بالنشرة البريدية

شركاؤنا

  • مؤسسة مايو كلينك
  • المعاهد الصحية الأمريكية