صحــــتك
19 يوليو 2020

أعاني من مشكلات نفسية والعلاج لا يجدي

أنا أعاني من حالة هلع واكتئاب واضطرابات نوم حادة مع قولون عصبي، تاريخي المرضي من 2011، رحت لدكاترة مخ وأعصاب، كنت برتاح على أكتر من نوع من الأدوية لكن بمجرد الانتهاء وإيقاف الأدوية مع الضغوط ترجع الحالة مرة اخرى، رحت لدكتور نفسي مشهور بس مع اكتر من جلسة كان نفس الأسلوب والوتيرة، عرفت أن الموضوع معاه مادي جداً، كمان انا بستثار جنسيا بسرعة، وبيحصل سرعة قذف حتى من غير انتصاب، نفسي ارتاح من كل ده نهائياً، ومش عايز علاج أدوية، أنا أريد علاجا جذريا لحالتي، شكراً جزيلاً لكم.
أعاني من مشكلات نفسية والعلاج لا يجدي
الصديق الكريم حسام؛
أشعر بمعاناتك وبألمك وبرغبتك في التخلص من كل ما يزعجك الآن وفوراً، وهذا بالطبع حلم كل واحد منا.. أن يتخلص من كل معاناته فوراً.. ولكن للأسف هذا حلم بعيد المنال.. فمشكلاتنا النفسية تراكمت عبر السنوات.. وإزالة آثار هذه المشكلات تحتاج إرادة وجهدا ومثابرة.. وتُزال آثار هذه التراكمات من خلال العلاج النفسي، والذي قد يستمر شهورا وأحيانا سنوات، وفي العادة يكون التحسن طفيفا، وقد لا يلاحظه الإنسان الذي يتوقع تغيرا وانقلابا كاملا في الأحوال.



ما أنصحك به أن تواظب على علاجك الدوائي، وأن تنتظم في جلساتك مع معالج أو طبيب ترتاح له، فأهم عوامل نجاح العلاج هو العلاقة العلاجية مع المعالج، وأن تبدأ رحلتك العلاجية بدون توقعات أو اشتراطات، وأن يكون الأمل والاستكشاف هاديك في الرحلة.
آخر تعديل بتاريخ
19 يوليو 2020

قصص مصورة

Consultation form header image

هل تحتاج لاستشارة الطبيب

أرسل استشارتك الآن

 

  • ابحث على موقعنا عن إجابة لسؤالك، منعا للتكرار.
  • اكتب بريدك الإلكتروني الصحيح (الإجابة ستصلك عليه).
  • استوفِ المعلومات الشخصية والصحية المتعلقة بالحالة المرضية محل الاستشارة.
  • لن يتم إظهار اسمك عند نشر السؤال.

 

Age gender wrapper
Age Wrapper
الجنس
Country Wrapper

هذا الموقع محمي بواسطة reCaptcha وتنطبق عليه سياسة غوغل في الخصوصية و شروط الخدمة

This site is protected by reCAPTCHA and the GooglePrivacy Policy and Terms of Service apply.