كيف تتعامل مع الحزن الطويل؟

لا يمكن منع حدوث الحزن الطويل في حياة الإنسان، لكن قد يساعدك الحصول على استشارة أو علاج نفسي على تخفيف الحالة.

هل هناك مأكولات بحرية آمنة للحوامل؟

نعم. إذا كنت حاملاً فيمكنك تناول أنواع من المأكولات البحرية التي تحتوي على كمية منخفضة من الزئبق، والغنية بالأحماض الدهنية أوميغا 3 المفيدة.

تناول الأدوية بوجود حساسية الكبريت

قد تتفاعل أجسام من يعانون من حساسية الكبريت مع بعض الأدوية التي تحتوي على السلفا، وإذا كنت مصابًا بحساسية الكبريت، يمكن للمضادات الحيوية، التي تحتوي على المواد الكيميائية التي تُعرف باسم السلفوناميد، أن تتسبب في تحفيز التفاعل التحسسي.

العلاجات الهرمونية الطبيعية في علاج حب الشباب

ما هي العلاجات الهرمونية الطبيعية؟ وهل يمكن أن تساعد الهرمونات الطبيعية في علاج حب الشباب؟

هل تفيد الحيوانات الأليفة في العلاج؟

العلاج بالحيوانات الأليفة ليس مجرد مرح وتسلية، وقد أثبت المجال المتنامي للعلاج بمساعدة الحيوانات فوائده الصحية.

متى أبدأ بتدريب طفلي على استخدام الحمام؟

يتوقف نجاح تدريب الأطفال في استخدام المرحاض على قراءات بدنية ونفسية، وليس على السن. فقد يظهر اهتمام العديد من الأطفال بالتدريب على استخدام المرحاض في عمر السنتين، بينما قد يبدو آخرون غير مستعدين في عمر سنتين ونصف أو حتى أكبر.

ما الفترة المتوقعة بين التوقف عن حبوب المانع والحمل؟

في السنوات الماضية، كانت هناك مخاوف تتلخص في أن المرأة إذا حملت مباشرة بعد التوقف عن تناول الحبوب، تزداد خطورة التعرض للإجهاض، أو أنها ستصبح عاقراً، وقد ثبت أن هذه المخاوف ليس لها أساس من الصحة إلى حد كبير.

متى ينصح الطبيب الحامل بالراحة التامة؟

عندما تكونين حاملاً، فقد تبدو نصيحة الطبيب لك بالبقاء في الفراش لعدة أيام أو أسابيع راحة مرحباً بها، ومع ذلك، يمكن للراحة في الفراش أثناء فترة الحمل أن تشكل في الواقع بعض التحديات.

لماذا تنصح الحامل بعدم أكل السمك؟

المأكولات البحرية مصدر ممتاز للبروتين والحديد والزنك وهي العناصر الغذائية الحيوية لنمو الجنين وتطوره. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأحماض الدهنية أوميغا 3 الموجودة في العديد من الأسماك تعزيز نمو دماغ الطفل. ومع ذلك، تنصح الحوامل بتقليل أكل السمك، فلماذا؟

أضرار استخدام الحزام في علاج الفتق الأربي

يحدث الفتق الأربي عندما يبرز جزء من النسيج الرخو، جزء من الغشاء المبطن للتجويف البطني، غشاء الأمعاء الشحمي، أو جزء من الأمعاء، من خلال منطقة ضعيفة عضلات جدار البطن، عادة في المغبن أو الإرب، وأحياناً في أجزاء أخرى من جدارالبطن.
  • 7 من 38

شركاؤنا

  • المعاهد الصحية الأمريكية