هل أعشاب الحلبة فعالة لإزالة نزلات البرد؟

في الماضي، كشفت بعض الدراسات أن الحلبة يمكن أن تكون علاجاً مفيداً لنزلات البرد، بينما لم تكشف دراسات أخرى عن أي فائدة. وتشير الأبحاث الحديثة إلى أن بعض مكملات الحلبة قد تقلل فترة نزلة البرد بنحو نصف اليوم.

هل تعاني من حرقة العين؟ تعرّف إلى الأسباب والعلاج

الحرقة في العيون عرض مزعج ومقلق، ويحدث لأسباب متعددة، بعضها بسيط وبعضها خطير، فما هي أسباب حرقة العيون؟ وكيف يمكن التشخيص والعلاج؟ وكيف يمكن الوقاية؟

هل هناك أنواع من الكلاب لا تتسبب في الحساسية؟

يعتقد الكثيرون أن الحساسية من الحيوانات الأليفة سببها فرو الكلاب أو القطط، ولكن غالبًا ما يكون مصدر الحساسية من الحيوانات الأليفة البروتين الموجود في لعاب وبول الكلاب والقطط.

للحامل.. 8 علامات تستدعي الرعاية الطبية العاجلة

في بعض الأحيان، يكون الحمل معرضا لخطورة عالية نتيجة لحالة مرضية ظهرت قبل الحمل أو بعده، وقد تكون المرأة الحامل على علم بوجود تلك الحالة المرضية أو تكون حالة كامنة غير معروفة لها.

الحساسية للعفن.. أسبابها وعلاجها

هل يبدو أن حساسيتك تزداد سوءًا عندما تمطر؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد تكون مصابًا بحساسية العفن Mold allergy.

الحامل وارتفاع الضغط.. لمَ التخوف؟

يعتبر ارتفاع ضغط الدم مشكلة أثناء الحمل، فقد يحدث بدون أي أعراض وقد يرتفع فجأة مسبباً مشكلات خطيرة للأم والطفل، لذلك تنصح المرأة الحامل بمراقبة ضغط الدم خلال كل زيارة إلى الطبيبة، خصوصا في حال وجود إصابة مسبقة.

ما تهمك معرفته عن حالة التحسس وحمى القش

حمى القش هي حالة شائعة تصيب ما يقرب من 18 مليون أميركي، وفقًا لمصدر موثوق به لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها. وتُعرف أيضًا باسم التهاب الأنف التحسسي أو حساسية الأنف.

تعرف على أفضل الحلول لعلاج حكة الجسم

حكة الجلد هي إحساس مزعج ومهيج، وقد تكون ناتجة عن طفح جلدي أو حالة مرضية أخرى. ويعتمد علاج حكة الجسم على تحديد السبب الرئيسي لحكة الجلد وعلاجه.

حديثك لنفسك.. كيف تعظم فوائده وتقلل خسائره؟

هل تتحدث مع نفسك؟ هل كان حديثا ناقداً؟ أم كان حديثاً لطيفأ؟ كيف شعرت بعد المناقشة الداخلية؟ أفكارك هي مصدر عواطفك ومزاجك، ويمكن أن تكون المحادثات التي تجريها مع نفسك مدمرة أو مفيدة.. فكيف تجعل حديثك لنفسك أكثر فعالية وإيجابية؟

نظام غذائي لصحة جسمك

حمية الجسم كله هو نظام غذائي دائم يهدف لتحسين صحتك، وزيادة حيويتك، ويتضمن هذا النمط إضافة أطعمة مفيدة، وإيجاد سلوكيات جديدة، وتعزيز شعورك بالمسؤولية نحو تحسين نوعية حياتك؛ أي أنه ليس مجرّد نظام غذائي عابر تكتنفه وعود قصيرة الأجل.
  • 5 من 38

شركاؤنا

  • المعاهد الصحية الأمريكية