9 استخدامات أخرى لحبوب منع الحمل

حبوب منع الحمل عادة ما تكون مزيجا من هرموني الاستروجين والبروجيسترون، وهي تستخدم لمنع الحمل، ولكنها يمكن أن تساعد في علاج مجموعة متنوعة من المشكلات المتعلقة بالهرمونات.. فما هي الفوائد والاستخدامات الأخرى لحبوب منع الحمل؟

الحب.. صور نفسية ومعانٍ منسية

معظم ما نسميه (علاقات حب) هي في حقيقتها من أبشع ما يمكن أن توصف به أي علاقة على الإطلاق، رغم مظهرها الخارجي اللامع، ولافتتها الكبيرة البراقة.. فما هو الحب الحقيقي إذا؟ وهل هو موجود حقاً؟

لماذا يعتبر الحديد مهمًا للأطفال؟

يعتبر عنصر الحديد أحد العناصر المهمة لنمو الطفل العقلي والجسمي، حيث يدخل في تركيب هيموغلوبين الدم، ويساعد في بناء كريات الدم الحمراء، والتي تعمل بدورها على نقل الأوكسجين إلى أعضاء الجسم للقيام بالوظائف الحيوية اليومية.

هل بدائل البيض آمنة لمن يعانون حساسية البيض؟

هل تتساءل عما إذا كانت بدائل البيض آمنة إذا كانت لديك حساسية من البيض؟ عليك ألا تفترض أنها آمنة ما لم تقرأ المعلومات الموجودة على المنتج بعناية، فقد تحتوي بدائل البيض على بيض.

7 أنواع من الحساسية الغذائية نادرة لكنها خطيرة

نسمع الكثير عن الحساسية الغذائية الأكثر شيوعًا، والتي تشمل: الحليب والبيض والأسماك والمحار وجوز الشجر والفول السوداني والقمح وفول الصويا، ومع ذلك، هناك العديد من الأطعمة الأخرى التي يمكن أن تسبب رد فعل تحسسي.

هل تصاب المرأة التي لا تنجب بالسرطان؟

المرأة عديمة الولادة أو التي لا تنجب Nulliparous، مصطلح طبي لامرأة لم تلد أبداً سواء باختيارها أو لأي سبب آخر، وينطبق هذا المصطلح أيضًا على النساء اللواتي أنجبن مولودًا ميتًا، أو طفلًا لم يكن قادرًا على البقاء حيا خارج الرحم.

حليب الرضيع الصناعي.. أنواعه وما الأفضل لطفلك؟

إن زيارة واحدة لإحدى الصيدليات أو أماكن بيع حليب الرضع الصناعي (الفورميولا) كفيلة بخلق تشوّش هائل لدى الأهل، فطبيعة المجتمع الاستهلاكي والإعلانات التجارية وفرط الإنتاج والتنوّع والمنافسة الهائلة بين الشركات تجعل العائلة في حيرة كبيرة.

13 خطوة لتحقيق حب الذات

هل تواجه صعوبات في صحتك العقلية أو تعاني من الاكتئاب والقلق؟ هل تنظر للناجحين والناجحات من حولك وتتساءل: كيف يفعلون ذلك؟ كيف يتمكنون من الشعور بالراحة؟ ما هي شعارات وعادات الرعاية الذاتية لهؤلاء؟ هذه هي 13 وصفة لمحبة الذات.

حديثك لنفسك.. كيف تعظم فوائده وتقلل خسائره؟

هل تتحدث مع نفسك؟ هل كان حديثا ناقداً؟ أم كان حديثاً لطيفأ؟ كيف شعرت بعد المناقشة الداخلية؟ أفكارك هي مصدر عواطفك ومزاجك، ويمكن أن تكون المحادثات التي تجريها مع نفسك مدمرة أو مفيدة.. فكيف تجعل حديثك لنفسك أكثر فعالية وإيجابية؟

17 نصيحة للحوامل.. افعلي ولا تفعلي

أثناء الحمل أنت مسؤولة عن مساعدة طفلك على النمو في بيئة صحية ومغذية، وكل سلوكياتك حتى البسيطة منها واليومية يمكن أن تؤثر على جنينك، وهذه قائمة "افعلي ولا تفعلي أثناء الحمل" تساعدك من أجل صحة أفضل لطفلك.
  • 10 من 48

شركاؤنا

  • مؤسسة مايو كلينك
  • المعاهد الوطنية الأمريكية