6 مناطق حساسة جنسياً لم تكن تعرفها

الكل يعرف المناطق الحساسة الأكثر شهرة لدى الرجل والمرأة، ولكن ما يغيب عن الكثيرين أن الجسم ككل هو أكثر وأكبر المراكز الأساسية الحساسة جنسياً؟ فهناك الآلاف من النهايات العصبية في كل أنحاء الجسم، والمهم أن تعرف أين هي؟ وكيف تُلمس؟

كيف تختار الجوارب المناسبة لك؟

عملية اختيار الجوارب التي نلبسها مهمة، إذْ يجب أن يختلف نوع الجورب من نشاط لآخر، وسنتناول في هذا المقال كيف نختار الجوارب المناسبة لراحة أقدامنا، وكيف نحافظ على صحة أقدامنا بشكل أفضل.

كيف تستعد لجراحة اليوم الواحد؟

إذا كنت مقبلاً على عملية من عمليات اليوم الواحد.. فهذا المقال لك.. وستجد فيه كل الإجابات عن أسئلتك.. وكل ما يخطر لك.

5 تدريبات جسدية تزيد مرونتك النفسية

وجد العلماء أن تحقيق التوازن بين وظائف أعضاء الجسم والجهاز العصبي من خلال الممارسات الجسدية يساعدنا في الأوقات الصعبة.. وفي هذا المقال سنتعرف إلى ممارسات جسدية بسيطة تساعد في زيادة مرونتنا النفسية.. مما يساعدنا في التغلب على ضغوطات الحياة.

جنين القمح مخزن الغذاء والعلاج

منذ القدم والقمح يعتبر من أهم مكونات غذاء الإنسان، والقمح كله خير، الحب والنبتة والجنين والزيت وحتى القش، ويتعرض القمح للعديد من العمليات الصناعية لإنتاج الدقيق، وللأسف في خضم تلك العمليات نتخلص من أهم جزء به وهو جنين القمح.

11 نوعاً من الطعام تجعلك تشعر بالجوع

كثير من الأطعمة تهضم بسرعة، وترفع سكر الدم، ما قد يجعلك تشعر بالتعب والجوع بسرعة، فإذا تبين لك أنك دائماً تشعر بالجوع فقد يكون من الأفضل إعادة النظر في ما تتناوله، بما في ذلك وجبات الإفطار والغداء والعشاء بشكل يومي.

إسعاف جروح الأطفال الكبيرة والصغيرة

من السيئ أن يصاب طفلك بجروح، والأسوأ أن تقف عاجزاً عن مساعدته.. ومعرفتك بالإسعافات الأولية للجروح يمكن أن تجعلك تساعد طفلك.. وفي هذا المقال ستتعرف على إجراءات الإسعافات الأولية للجروح الصغيرة والكبيرة.

علامات جليسة الأطفال السيئة

إذا كنت تترك أطفالك مع جليسة أطفال، فقد تكون قلقاً بشأن طريقة معاملتها لهم، وفي هذا المقال سنتعرف على بعض العلامات التي تشير إلى أن جليسة أطفالك سيئة.

الجفاف قد يشوش التفكير والإدراك

تشير دراسة جديدة إلى أن الجفاف قد يشوش التفكير، إذ خلص معدوها إلى أن الرياضيين الذين فقدوا سوائل من أجسامهم توازي اثنين بالمائة من وزنهم ظهرت عليهم مشكلات في الإدراك.

الجبن القريش.. صحي ولذيذ

يتمتع الجبن القريش (الطازج)، الذي لا يخضع لعملية التعتيق، بشعبية واسعة لنطاق، فهو ذو ملمس ناعم، ويملك نكهة خفيفة مقارنة مع الجبن المعتق، وغالباً ما يوصى به كجزء من نظام غذائي صحي خصوصاً من قبل الرياضيين والراغبين في تخسيس الوزن.
  • 9 من 15

شركاؤنا

  • المعاهد الصحية الأمريكية