تغطية خاصة لفيروس كورونا

تغطية خاصة لفيروس كورونا

تعرف على فوائد الجريب فروت الصحية

الجريب فروت فاكهة حمضية لها طعم مميز، وذاع صيتها عند من يريدون خفض وزنهم، ولكن فوائد الجريب فروت لا تقتصر فقط على خفض الوزن، ولكن للفاكهة فوائد متعددة.

جرثومة المعدة.. الأعراض والعلاج

تُعد جرثومة المعدة أحد الأسباب الشائعة للإصابة بالقرحة الهضمية، لدى أكثر من نصف سكان العالم. فما أعراضها وعلاجها؟ تابع معنا..

كل ما يهمك عن جرثومة المعدة (ملف)

تحدث عدوى الملوية البوابية عندما يصيب نوعٌ من البكتيريا يُسمى بكتيريا الملوية البوابية معدتك، وعادة ما يحدث هذا أثناء الطفولة. وربما توجد عدوى الملوية البوابية، التي تُعد أحد الأسباب الشائعة للإصابة بالقرحة الهضمية، لدى أكثر من نصف سكان العالم.

علاجات غذائية للجلد الجاف

كثيرا ما تنعكس تحركاتنا في الخريف والشتاء، بين الجو البارد خارج البيت والجو المكيَّف داخله، على حالة جلودنا، فتصبح جافة خشنة. وتزيد من آثار تبدلات الحرارة تلك المنظفاتُ التي تستعملها النساء خاصة، والتي تذهب بأغلب زيوت الجلد...

15 فائدة صحية هامة لجوزة الطيب

جوزة الطيب من التوابل التي تتميز برائحة زكية ونكهة فريدة، لكنها أكثر من مجرد إضافة تعزز نكهة الطعام ورائحته، فلها العديد من القيم الغذائية والمنافع الصحية.

تعرفي على أعراض وأسباب جفاف المهبل

جفاف المهبل، هو حالة شائعة لدى النساء أثناء مرحلة انقطاع الطمث وبعدها، وقد يحدث أيضا في الحمل وبعد انتهاء الحيض.. فما هي أعراضه وأسبابه. تابع معنا..

مشكلات الجلد الشائعة أثناء الحمل

يكون الحمل مصحوباً بالعديد من التغيرات الجسدية، بما في ذلك تغيرات الجلد والشعر والأظافر، وتحدث هذه التغيرات بسبب التغيرات الهرمونية، وهذه المشكلات قد تقلق المرأة الحامل.

مشكلات جراحية لا ينبغي تأجيلها في زمن الكورونا

مع انتشار العدوى بفيروس الكورونا الجديد أصبح الذهاب للمستشفيات ضرباً من المغامرة التي يحجم عنها الكثيرون، ولكن هناك مشكلات جراحية طارئة قد تهدد الحياة، وتستوجب الذهاب فوراً للمستشفى.

كيف تصنع الجِل المطهر للوقاية من كورونا؟

غسل اليدين بشكل منتظم يعتبر واحداَ من أهم طرق الوقاية من فيروس كورونا الجديد، وينصح باستخدام جِل اليد الكحولي عند عدم توافر الماء، فهل يمكن صنعه بجودة أعلى وأسعار أقل؟

عدوى الجيارديا أو داء الجيارديات (ملف)

عدوى الجيارديا (Giardia infection).. هي التهاب الأمعاء الذي يسببه طفيلي مجهري منتشر في جميع أنحاء العالم، وخاصة في المناطق التي تعاني من سوء الصرف الصحي والماء غير الآمن صحياً. وتتميز العدوى بحدوث تشنجات في البطن وانتفاخ وغثيان ونوبات من الإسهال.
  • 3 من 20

شركاؤنا

  • المعاهد الصحية الأمريكية